أخبار عاجلة

صبري فواز: دوري في «قيد عائلي» مركب والمسلسل حقق نجاح غير متوقع

صبري فواز: دوري في «قيد عائلي» مركب والمسلسل حقق نجاح غير متوقع
صبري فواز: دوري في «قيد عائلي» مركب والمسلسل حقق نجاح غير متوقع

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال صبري فواز، إنه سعيد بردود الأفعال التي وصلت إليه عن دوره في مسلسل "قيد عائلي" الذي عرض الفترة الماضية.

وتابع في تصريح لبوابة أخبار اليوم: "في البداية كنت أشعر بالقلق بسبب أن الشخصية التي جسدتها ضمن دوري في مسلسل "قيد عائلي" مركبة وشريرة ولم أتوقع أن يكون تأثيرها بهذا الشكل علي الجمهور، ولم أقلق نهائيا من تقديم هذه النوعية من الأدوار بل أن الفنان عليه أن يقدم كل الأدوار".

وأضاف أن فكرة تقديم المسلسل علي أجزاء لم تؤثر علي نسب المشاهدة، و"مسلسل "قيد عائلي" قدم علي جزئين وحقق نسب مشاهدة عالية وكانت معظم حلقاته "ترند" علي مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق الجزء الثاني من المسلسل نجاح غير متوقع.

يذكر أن، آخر أعماله مسلسل "قيد عائلي" وشارك في بطولة المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم منهم عزت العلايلي وصلاح عبد الله و بوسي، ميرفت أمين، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل وتحت قيادة المخرج تامر حمزة.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ليندا بيطار تقدم مجموعة من الأغنيات السورية وتوضح هوايتها الثانية
التالى من الإصابة حتى تدهور صحتها.. رحلة رجاء الجداوي مع فيروس كورونا بمستشفى عزل الإسماعيلية

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;