أخبار عاجلة

نور اللبنانية تكشف أسرارًا تذاع للمرة الأولى في "واحد من الناس"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة -مصر اليوم

يستضيف الإعلامي عمرو  الليثى، النجمة اللبنانية نور، فى ظهور خاص عبر برنامج “واحد من الناس”، حيث تكشف خلال الحلقة أسرارًا وكواليس تذاع لأول مرة عن مسيرتها المهنية ونشأتها ببيروت، وتخرجها في القسم الأدبي في مدرسة الراهبات، ثم التحقها بكلية الفنون الجميلة.

كما تكشف “نور” كيف بدأت طريقها نحو النجومية عبر الإعلانات ومنها إلى السينما، وقامت خلال الحلقة بالذهاب إلى دار أيتام للقاء الأطفال وإدخال البسمة والسرور على قلوبهم، فى بادرة طيبة لدور الفن والفنانيين فى رسم البسمة على شفاه الأطفال، وقامت نور بدور الإعلامية وهي تقوم بزيارة دار الأيتام ووضح مدى أنها إعلامية متميزة بجوار براعتها في التمثيل.

يذاع برنامج “واحد من الناس” في التاسعة والنصف مساء غدا الاثنين علي شاشة النهار، تقديم الإعلامي عمرو الليثي.
يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نور اللبنانية، مسلسل “رحيم” بطولة النجم ياسر جلال، والذي عرض رمضان قبل الماضي، وحقق نجاحا باهرا، وشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم حسن حسني ومحمد رياض والراقصة دينا ودنيا عبد العزيز وصبري فواز وإيهام فهمي وطارق عبد العزيز.

قد يهمك أيضا :

  الزوجة السابقة للفنان علي ربيع تخطف الأنظار فى أحدث ظهور لها

نرمين الفقي تعلن وفاة خالها عبر إنستغرام

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حفلات الأوبرا على التليفزيون المصري
التالى بعد غياب 10 سنوات.. رزان مغربي تعود للسينما من خلال "صابر وراضي"

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;