أخبار عاجلة

إنجي خوري تستعد لحفلها الأول في دبي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة -مصر اليوم

تستعد الفنانة إنجي خوري لحفلها الأول بدولة الإمارات العربية المتحدة، بإمارة دبي، مع الفنان وديع الشيخ، بالسنترال داون تاون. 
ونشرت إنجي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستغرام”، بوستر الحفل، عليه صورة المطرب وديع الشيخ وصورة لها، وعلقت قائلةً: “انتظروني بأول حفل لألي بدبي، رح طل عليكن هالخميس من لايف دبي مع الفنان وديع الشيخ، كونوا كتار بحبكن كتير”.
 
ودائمًا ما تثير الفنانة السورية المقيمة بلبنان جدلًا واسعًا، وذلك بسبب فيديوهاتها التي تحمل إيحاءات جنسية، وأحيانًا ألفاظًا خارجة. 
في الساعات القليلة الماضية الآخيرة أثير جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي حول حياة الفنانة إنجي خوري التي يتابعها العديد من المعجبين على جميع مواقع التواصل وخاصة على “انستجرام“. 
هي فنانة وعارضة أزياء سورية الأصل من أم أسترالية، قالت في إحدى فيديوهاتها إنها تبلغ من العمر 20 عامًا، لديها أخ واحد فقط، تداول أنها هربت من أهلها بعد اعتداء والدها عليها في سورية، وانتقلت للعيش في لبنان، وعملت في صالون تجميل نسائي.
 
وتعرفت على الفنان آدم، هو الذي ساعدها في حياتها الفنية وبدأ معها مشوارها الفني، فصنعت فيديو كليب بعنوان “يلا نولعها”، وبعد طرحه حدثت العديد من المشاكل بينها وبين الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

قد يهمك أيضًا:

تعرف على إنجي خوري التي اتهمت الفنان آدم بخطفها

تفاصيل اختطاف الفنانة السورية أنجي خوري على يد زميلها وتقديمها لـ3 شبان

 

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بلاغات رسمية تتهم نهى نبيل وفوز الشطي في "غسيل الأموال"
التالى كارول سماحة توجه رسالة لـ هيفاء وهبي "قصتك استفزتني"

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;