أخبار عاجلة

في عيد ميلادهما| قصة حب جمعت «أحمد ومنى» في 3 أفلام

في عيد ميلادهما| قصة حب جمعت «أحمد ومنى» في 3 أفلام
في عيد ميلادهما| قصة حب جمعت «أحمد ومنى» في 3 أفلام

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

يحل اليوم 18 نوفمبر، عيد ميلاد النجمين "أحمد حلمي ومنى زكي" اللذين يعدان أهم ثنائي في الوسط الفني، وكلاهما ينتميان لبرج العقرب ولهذا السبب تمتعت حياتهما الزوجية بالتفاهم والحب والاحترام.

ويتمتع كلاهما بشخصية هادئة وموزونة، وسعى كلا منهم في بداية طريقهم الفني بكل قوة للوصول للهدف الذي يريد أن يحققه وهو الشهرة، وهم عاطفيان بشكل كبير، فكل منهما يُشجع الآخر بشكل ملحوظ.

وقد تعود تلك الصفات إلى صفات البرج الذي ينتمان إليه وهو "برج العقرب"، فضلا عن تقديمهم عديد من الأعمال النجاحة والتي أصبحت علامات مميزة في أرشيفهم الفني.

فهُم من النجوم اللذين لا يشتركون في أي أعمال فنية وحسب، إنما لا يجسدان دورا داخل أي عملا فني إلا وكان مؤثر ومميز، على المستوى الفني والجماهيري أيضاً، فكلاهما يتمتعا بموهبة كبيرة استطاعا من خلالها ان يضعا انفسهم ضمن نجوم الصف الأول.

كما أدلى "حلمي" من قبل خلال اتصاله عبر راديو إحدى برامج راديو نجوم أف أم، عن شهادته في زوجته منى زكي، إذ قال عنها: "لا توجد حبيبة مثل منى زكي، فهي عندي ليس لها مثيل، بداخلها حنان كبير منذ ولادة ابنتنا الأولى، فهي أم عظيمة، وكزوجة فهي كذلك وداعمة لي وتتحملني كثيراً، وهي بالنسبة لي كبيرة جداً، وأتمنى من الله أن يبارك لي فيها وأوفيها ربع ما تقدمه لي"

ويعمل "حلمي"، طوال الوقت على التعبير عن حبه لزوجته "منى زكي"، من خلال نشره للعديد من الصور لها من مختلف المناسبات عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، ويعلق عليها دائما بأجمل العبارات التي يكتبها حبيب لـ حبيبته.

كما يفضل حلمي أن يصطحب زوجته معه في جميع المحافل الفنية الكبيرة، والمهرجانات التي يتم تكريمه فيها.

وتشاركه زوجته "منى زكي" نفس المشاعر منذ أن ارتبطا عاطفياً في عام 1999 حتى تزوجا في 2002، وهي تنشر له الصور الحاملة بالعبارات الحميدة والرومنسية، حيث أنجبت منه أبنائهم الثلاثة "لي لي و سليم و يونس".

اشتركا في عديد الأعمال الفنية قبل زواجهما، كان آخرهم فيلم "سهر الليالي"،  بالإضافة إلى فيلم "عمر 2000"، وفيلم "ليه خلتنى أحبك"، إلا أن بعد زواجهما لم يجدا العمل المناسب الذي يجمعهما.

وفي إحدى اللقاءات التي جمعت بين "حلمي ومنى" في لندن قالت منى زكي أن سر نجاح العلاقة الزوجية بينهما هو إنهم كل فترة يبتعدون عن بعضهما وقت انشغالهم بتصوير أعمالهم، ولكن وقت الإجازة يسافروا إلى أي مكان خارج مصر لكي يبتعدوا عن أي ضغط عملية او شخصية.

ورد حلمي على كلام منى، وقال: "عندما نقضي إجازتنا هكذا نكون على طبيعتنا أكثر وتلقائيين أكثر، أما السبب الثاني لنجاح علاقتنا هو التفاهم وإذا كان هناك شيء يستدعي التنازل نفعله من أجل سعادتنا".

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كارول سماحة توجه رسالة لـ هيفاء وهبي "قصتك استفزتني"

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;