أخبار عاجلة
سر تراجع الشيخ «مينو» عن دخول مسجد الحسين -
الفنانة هند عبد الحليم تبرز جمالها بصورة سيلفي -
بهاء سلطان يتصدر تريند تويتر بعد تصريحات محاميه -
الموت يفجع الفنان حسام داغر -

سمر أبو شقة تُفجر مفاجأة مدوية عن حقيقة علاقتها بتامر عاشور

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - محمد الشناوي

فوجئ الجميع بخبر انفصال النجم تامر عاشور عن خطيبته دارين حلمي، الملقبة بـ”ملكة جمال الكون 2019”، بعد فترة وجيزة من ارتباطهما والتي لم تستمر سوى شهرين، مما جعل البعض يعود للمقارنة بينهما، وبين انفصاله عن زوجته سمر أبو شقة بعد شهر العسل مباشرة.

وفجرت سمر أبو شقة مفاجأة بأنها لم تنفصل حتى الآن رسميًا عن النجم تامر عاشور، وأنها مازالت على ذمته، ولم يحدث انفصال كما أشيع، وحتى الآن هما دائمًا على تواصل لأن بينهما ابنة لابُد أن تتربى في جو صحي، لكن حتى هذه اللحظة لم يتم الاستقرار بينهما على رأي بالانفصال من عدمه رسميًا.

ونشر منذ أيام الفنان تامر عاشور، عقب إعلان انفصاله عن خطيبته دارين حلمي، ملكة جمال الكون، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي” الفيس بوك”، قائلًا:”حد يقولها دي ماليش حبايب بعدها واللي باقيلي منها عايش عليه”، مما خلق حالة من الجدل حول محاولة استعطاف رامي لخطيبته للعودة مرة أخرى خاصةً في ظل قيام تامر عقب نشر إعلان خبر فسخ خطوبته بمسح التغريدة أو محاولة العودة لزوجته الأولى، خاصةً في ظل احتمال كلام تامر العديد من الأقاويل.

اقرأ أيضًا:

بعد إعلان انفصاله عنها فجرًا أول رد من خطيبة تامر عاشور​

كما علقت سمر أبو شقة، الزوجة السابقة للنجم تامر عاشور، على خبر فسخ خطوبته من دارين حلمي، المُلقبة بـ”ملكة جمال الكون للثقافة والسياحة، صباح أمس الخميس حسبما أعلن عبر “تويتر”.

ونشرت أبو شقة، فيديوهين أثناء طبخها في مطبخها الخاص، وعلقت عليهم قائلة: “لما بحب أعمل حاجة بعملها صح أوي”، كما عادت وشاركت جمهورها بحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم، والذي يقول: “أكْثِرُوا الصلاةَ عليَّ، فإنَّ اللهَ وكَّلَ بي ملَكًا عند قبري، فإذا صلَّى عليَّ رجلٌ من أُمَّتِي قال لي ذلك المَلَكُ: يا محمدُ إنَّ فلانَ بنَ فلانٍ صلَّى عليك الساعةَ”، عبر خاصية “الاستوري” المتواجدة في حسابها على “انستجرام”.

وفي وقت سابق،أ علن تامر عاشور، فسخ خطوبته، من دارين حلمي، وذلك من خلال تغريدة على حسابه بـ”تويتر”، فقال: “الحمد لله رب العالمين على كل شيء تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق”، حذف بعدها التغريدة.

وفي نفس السياق، حذفت دارين حلمي والملقبة بـ”ملكة جمال الكون”، كافة صورها مع خطيبها السابق الفنان تامر عاشور، وذلك على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.
وتعتبر دارين حلمي، الارتباط الثاني، في حياة عاشور، بعدما تزوج العام الماضي من سمر أبو شقة، والتي انفصل عنها بعد شهر من الزواج فقط، لعدم تفاهمهما حسبما أكد في تصريحات صحفية، كما أنه أخفى انفصالهما لمدة 5 أشهر منعًا لأية إساءة قد تلاحق طليقته، كما لديه منها ابنة تدعى “أيام”.

قد يهمك أيضا :  

تامر عاشور يتعاون مع كاتب "ما أحكيلك" للمرة الثانية

تامر عاشور يعلن فسخ خطوبته من ملكة جمال الكون

 

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صور وفيديو| نضال الشافعي ومنة فضالي يحتفلان بعرض «زنزانة 7» مع الجمهور
التالى باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;