أخبار عاجلة

سمير صبري يؤكد أن السينما المصرية تشهد طفرة فنية كبيرة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

أكد الفنان المصري سمير صبري أن هناك طفرة كبيرة في وضع السينما حاليًا، متوقعًا أن يكون الوضع خلال الفترة القادمة أفضل، موضحًا: "نحن لسنا في مرحلة من الهبوط، ولدينا العديد من الأعمال المهمة التي أثبتت جماهيريتها على الساحة، وتابعت عددًا من الأعمال الأخرى خلال السنوات الماضية ورأيت أن هناك أملًا في تحسين الوضع مع الوقت".

وأشار إلى أن هناك أفلامًا حققت إيرادات ونجاحات أعطت دفعة للمنتجين على صناعة أفلام قوية، مؤكدًا عدم وجود مشكلة في الاقتباس المنتشر حاليًا من الأعمال السابقة، فهناك على مدى التاريخ أعمال مقتبسة وحققت نجاحًا جيدًا، لافتًا إلى أن هناك بعض الأعمال المأخوذة من روايات أو فورمات أخرى، ولا يتم إخبار الجمهور بها، مطالبًا بضرورة امتلاك الجرأة للاعتراف بأن العمل مقتبس حتى لا يتم خداع الجمهور.
وتمنى العودة إلى المسرح، حيث قدم العديد من المسرحيات المهمة للتلفزيون، وسافر إلى الخارج؛ لمشاهدة المسرحيات العالمية وروائع "شكسبير" لرؤية كيفية تقديم العالم الأوروبي.

وقد يهمك أيضًا:

سمير صبري يُطمئن الجمهور بعد تعرضه لحادث

سمير صبري يكشف السبب الحقيقي وراء اعتزال شادية التمثيل

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شباك التذاكر السبت | «الخطة العايمة» في المركز الثالث
التالى طلب من هاني حتحوت لـ«أنغام».. ومتابعيه: «هتعملك بلوك»