مازن الغرباوي يُعلن أنهم يوصلوا تحضيرات الدورة الخامسة من مهرجان المسرح الشبابي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

يواصل فريق مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، العمل على التحضير للدورة الخامسة، والتي تنطلق في شهر نيسان/إبريل 2020، كما يواصل استقبال تصميمات مختلفة لـ"بوستر المهرجان" من المتسابقين حتى يتم الاستقرار على الشكل النهائي والإعلان عنه فور اختياره. و قال رئيس المهرجان، المخرج والفنان مازن الغرباوي، إن الدورة الخامسة من المهرجان ستكون مميزة ومختلفة وتشهد تطورات عديدة عن الدورات السابقة من المهرجان، مشير إلى أن الاستعدادات والتحضيرات لها بدأت من فترة تقريبا عقب انتهاء الدورة الرابعة، حتى يتثنى لهم تقديم دورة مميزة وعلى مستوى عال.

 وأوضح أنه تم تشكيل لجنة لاختيار العروض الدولية التي ستشارك في المهرجان من خبرات مسرحية وعناصر شبابية، حيث تتكون من الفنان طارق صبري الذي صدر قرارا أيضا بتوليه مهمة المدير التنفيذي للمهرجان والمخرجة والفنانة كريمة بدير والمخرج سامح مجاهد والدكتور ياسر علام و السينوغرافي محمود صبري.

يذكر أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يترأسه شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الفنان الكبير والنجم محمد صبحي ويديره الدكتورة إنجي البستاوي ويديره تنفيذيا الفنان طارق صبري.

وقد يهمك أيضًا:

لطفي لبيب يُؤكد سعادته بتكريمه من قِبل مهرجان شرم الشيخ للسينما

كريمة نايت تحيي حفلة افتتاح مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق معلومات لا تعرفها عن سمير الاسكندراني بعد وفاته عن عمر يناهز 82 عامًا
التالى كارول سماحة توجه رسالة لـ هيفاء وهبي "قصتك استفزتني"

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;