أخبار عاجلة

رانيا فريد شوقي تُطمئن الجمهور على الحالة الصحية ليحيى الفخراني

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - محمد الشناوي

طمأنت الفنانة رانيا فريد شوقي الجمهور على الفنان يحيى الفخراني، ونفت ما تردد مؤخرًا بشأن تعرضه لأزمة صحية، وأكدت أنه بخير وعاد مؤخرًا من السعودية بعد عرض مسرحية "الملك لير".

ونشرت رانيا صورًا على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت قائلة: "كل إنسان بيقول خبر بالكذب لو لم يتأكد من حقيقته فيروح مشيره قبل ما يتأكد يبقي عديم الضمير وكان يوم أغبر يوم من اللايكات والترند ونسب المشاهدة بقت أهم من الأخلاق والإنسانية حسبي الله ونعم الوكيل في مواقع صحفية وجروبات منزلة خبر إن النجم يحيى الفخراني تعبان صحيا.. دكتور يحيى الحمد لله بخير ربنا يبارك في عمره وصحته ويمتعنا بفنه المتميز دايما يا رب احنا بنعرض مسرحية الملك لير ولسه راجعين من موسم الرياض مبسوطين بنجاحنا واستقبال أهل الرياض الرائع لأاشخاصنا وللمسرحية وعلى رأسنا نجمنا الكببر يحيى الفخراني".

وأنهت التدوينة قائلة: "ارحمونا إشاعات لو الناس تتكلم على النجاح والأعمال الفنية المحترمة أكتر من اللت والعجن والإشاعات حالنا هيختلف كتير".

وقد يهمك أيضًا:

رانيا فريد شوقي تؤكد أنها في مرحلة الاستسلام

الفنانة رانيا فريد شوقى تتعلم رقصة الدبكة اللبنانية

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منى فاروق تنشر صورة مع اليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي
التالى كارول سماحة توجه رسالة لـ هيفاء وهبي "قصتك استفزتني"

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;