أخبار عاجلة

تقرير يرصد أبرز الألبومات الغنائية المطروحة في عيد الأضحى 2020

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

ما بين وطنية ورومانسية ودينية؛ يستعد عدد من المطربين لطرح أعمالهم خلال هذه الأيام على طريقة السينجل للاحتفال بها مع جمهورهم في عيد الأضحى المبارك ومنهم من طرح أغاني بالفعل قبل العيد وهو ما سنرصده في السطور التالية:

- عمرو دياب

وطرح الهضبة أغنية "يا بلدنا يا حلوة" على طريقة الفيديو كليب والتي قام بتصويرها خلال الأيام الماضية عدة أماكن منها شارع المعز بمنطقة الحسين، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور وإخراج طارق العريان، ومن المنتظر طرحها في الساعات الأولى من عيد الأضحى المبارك ضمن حملة إعلانية لصالح إحدى شركات المحمول.

- رامي صبري

يطرح النجم رامي صبري أحدث أغنياته "خطيرة" مساء اليوم الخميس بالتزامن مع وقفة عيد الأضحى المبارك، في مشاركة منه بالأجواء الاحتفالية للعيد، وأطلق رامي صبري البوستر الدعائي للأغنية الجديدة بأجواء صيفية من حيث الملابس ولوكيشن التصوير، والأغنية الجديدة تتميز بإيقاع موسيقي يناسب الصيف.

الأغنية الجديدة تعاون فيها رامي صبري مع الشاعر الغنائي تامر حسين الذي كتب كلمات الأغنية، وقام رامي بنفسه بتلحينها ووزعها جلال حمداوي.

- مصطفى شوقي

أعلن المطرب مصطفى شوقي طرح كليبه الجديد "ضارب عليوي" يوم الجمعة الذي يوافق أول أيام العيد في تمام الساعة 5:00 مساءً.

"ضارب عليوي".. من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي، وهندسة صوتية هاني محروس، ومن إنتاج فري ميوزيك (نصر محروس).

- محمد فؤاد

طرح الفنان محمد فؤاد، كليب أغنيته الجديدة "شكوى إلى الله"، خلال الساعات الماضية تزامنا مع الاحتفال بعيد الأضحى، وهي أغنية دينية من كلمات وألحان محمد فؤاد، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في محافظة الفيوم.

- مدحت صالح

طرحت أول أمس شركة "مزيكا" على اليوتيوب وعلى جميع المتاجر الإلكترونية ومحطات الراديو أحدث أغنية سينجل للمطرب الفنان مدحت صالح والذي يحمل عنوان "قربلي" من كلمات أيمن عز وألحان محمود انور وتوزيع محمد شفيق، ودارت فكرة الأغنية في إطار من الحب و الرومانسية وقد تم التصوير داخل أحد ستوديوهات الصوت أثناء تسجيل مدحت للأغنية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

دينا الشربيني توجه رسالة لـ عمرو دياب بعد طرح أغنيته الجديدة

هاشتاج عمرو دياب يتصدر الترند بعد طرح أغنيته الجديدة

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيللي كريم تروج لفيلمها الجديد خط دم
التالى السورية ربا السعدي تنشر فيديو مع شقيقتها على تطبيق "تيك توك"

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;