أخبار عاجلة
أصالة تريند يوتيوب بسبب «والله وتفارقنا» -
خالد النبوي ينشر صورة من كواليس "قمر 14" -
مهرجان «كان» يعود إلى «الكروازيت» الشهر القادم! -

صور| كواليس حفل حجاج الـ«لايف» قبل عرضها الليلة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تنطلق أولى حفلات مشروع "الحفلة" الليلة الذي أطلقه المنتج هاني محروس، بتوقيع النجم مصطفى حجاج النجم الأول لـNJ music  للإنتاج الموسيقي في تمام الساعة العاشرة مساء، على القناة الرسمية على موقع "يوتيوب".

وننشر صور كواليس البروفات النهائية للحفل الذي تم تصويره بتقنية عالية الجودة وتمت عمليات المونتاج قبل أيام ليتم العرض الأول للحفل الليلة الذي استعان فيه حجاج بكامل فرقته الموسيقية لغناء كامل الأغاني بطريقة اللايف ميوزك لتوصيل حالة الحفل اللايف بشكل كامل للجمهور مصدرا بها حجاج رسالة Stay home حيث أعلن حجاج عبر صفحته الرسمية على فيسبوك عن الحفل معلقا: "خليك في البيت وإحنا هنجيلك لحد عندك".

كما يستعد أيضا حجاج لإحياء حفل آخر في الاسابيع القليلة القادمة ولكن بطريق اللايف ستريمنج حيث يتمكن من الرد على جمهوره إلا انه فضل في حفل الليلة الغناء فقط بطريقة اللايف ليقدم وجبة موسيقية كاملة لجمهوره كما يقدم أغنية جديدة لجمهوره الليلة بعنوان "أنا كان لازم اتعاقب".

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطورات حالة الملحن خليل مصطفي
التالى باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;