نقل بطل "العشق الممنوع" للمستشفى بعد الاشتباه في إصابته بكورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 أبريل 2020 - 16:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 أبريل 2020 - 16:1 4/1/2020 4:01:17 PM

جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية، عقب تداول أنباء عن إصابة الممثل التركي كيفانش تاتليتوج (المعروف في الوطن العربي باسم مهند)، بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا: نرمين الفقي تنفي ارتباطها وتكشف هوية صاحبة الصور المتداولة

رد كيفانش على هذه الأنباء موضحا أنه في المنزل منذ 15 يوما، لكن بسبب بعض الشكوك توجه للمشفى، وتم إجراء تحاليل له ووضعوه تحت المراقبة، لحين ظهور النتائج.

وكتب عبر حسابه على Twitter: "مرحبا للجميع، أنا في المنزل مع زوجتي منذ 15 يوماً ولكن بسبب بعض الشكوك ذهبت إلى المستشفى ووضعوني تحت المراقبة، أرجوكم لا تقلقوا، أنا بخير وأنتظر نتيجة التحاليل، سأبقيكم على اطلاع، ابقوا بخير".

كانت بعض المواقع التركية قد أكدت أن "كيفانش" كان قد شعر بالتعب في ليلة الماضية، وتم نقله إلى إحدى مستشفيات إسطنبول، وذكرت بعض الصحف أنه بسبب الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا.

يذكر أن كيفانش تاتليتوج نال شهرة واسعة في الوطن العربي بعد عرض المسلسل التركي "نور" وبعدها عرض له أكثر من عمل منها "ميرنا وخليل" و"العشق الممنوع" و"عودة مهند" و"ليث ونورا" ومسلسل "جسور وجميلة" عبر قناة mbc 4.

اقرأ أيضا:

عرض مالي مغري... هل يجتمع كيفانش تاتليتوج وبيرين سات في عمل جديد؟

تعليق السعدني على رحيل أحمد فتحي من الأهلي

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;