أخبار عاجلة
التشكيك في نسب أبناء نادية العراقية عرض مستمر -
أحمد الفيشاوي يتعرض لهجوم بسبب تصرفه مع طفلة -

إيناس عز الدين بحثت عن الشهرة ووقعت فى فخها

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة-مصر اليوم

أثارت الفنانة إيناس عز الدين حالة من الجدل الواسع على مدار الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد إعلانها إصابتها بفيروس كورونا ودخولها مستشفى الحميات وخروجها منه.

بداية الأزمة
أكدت الفنانة إيناس عز الدين، نجمة برنامج "أراب آيدول"، أن حرارتها في تزايد مستمر، بعد ما أعلنت عن إصابتها بفيروس "كوفيد 19"، الشهير بفيروس كورونا المستجد.

وقالت إيناس عز الدين، من خلال حسابها الرسمي على "فيسبوك": "هكون معاكم لحظة بلحظة بكل المستجدات.. أنا حرارتي بدأت ترتفع واقتربت من 38 ومش بتنزل وضربات قلبي سريعة جدًا وضيق التنفس زاد بشدة والسعال الجاف بدأ في الزيادة".

وأضافت:" اتصلت حالًا بوزارة الصحة وهيتصل بيا دكتور في خلال عشر دقايق يبلغني أعمل إيه وأروح أي مستشفى بما إن الأعراض زادت.. وهطلعلكم لايف من المستشفى أبلغكم بكل المستجدات.. وبرضو مافيش داعي للخوف او للهلع حرصوا ومتنشروش الذعر".

 

كما نشرت لايف من خلال حسابها الرسمي على "فيسبوك" قبل وصول سيارة الإسعاف، وعلقت عليه قائلة :"ادعولي وأشكركم على خوفكم وقلقكم، أنا بحاول بقدر المستطاع أكون قوية ومتماسكة، أصعب مشكلة بقابلها صعوبة التنفس وبلع ريقي".

وأضافت: "لايف قصير وأنا في انتظار سيارة الإسعاف، ومن كل قلبي بشكر دكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، ووزارة الصحة على سرعة الاستجابة، وما تقلقوش كله خير صدقوني مافيش حاجة واهدوا واطمئنوا أهم حاجة ما تنشروش الذُعر والخوف وخدوا احتياطاتكم واحذروا".

ونشرت الفنانة إيناس عز الدين مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" من داخل مستشفى الحميات، وذلك بعد نقلها بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت إيناس عز الدين: "عندي رضا تام بكل اللي هيجيبوا ربنا بحب اطمنكم انا لساني عاجز عن الكلام بعد ما شفت رسائلكم ليا ساعات ربنا بيعرضنا لأزمة عشان يبين إن فى ناس بتحب الخير لبعض وتدعي لبعض بنيه صافية".

قد يهمك أيضا :

"الصحّة" تعلن سلبية تحليل "كورونا" للمطربة إيناس عز الدين

  القصة الكاملة لإصابة إيناس عز الدين بفيروس كورونا   

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النجمة الفرنسية إيزابيل هوبير تتكلم العربية في فيلمها الجديد
التالى باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;