أول تعليق من المطربة إيناس عز الدين بعد ثبوث عدم إصابتها بكورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

علقت الفنانة المصرية إيناس عز الدين، على الهجوم الذي تعرضت له بعد إعلانها الإصابة بفيروس كورونا، حيث أثبتت التحاليل التي خضعت لها عدم إصابتها.
وأشارت إلى أنها تعاملت مع الأمر بحسن نية وعفوية، موضحة أنه بعد عودتها من المغرب بأسبوع تلقت اتصالا من شخص يطمئن على حالتها الصحية، مؤكدا لها أن هناك حالة في الطائرة التي عادت بها من المغرب مصابة بالفيروس، طالبا منها إذا زادت عليها الأعراض الاتصال بـ"105".
وكان المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية خالد مجاهد، قد رد على الفنانة المصرية إيناس عز الدين، التي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن الفنانة بصحة جيدة.

وأضاف مجاهد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ضمن برنامج الحكاية الذي يذاع على قناة mbc مصر، أن الفنانة إيناس عز الدين استغاثت بوزارة الصحة عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي، وأنه حصل على رقم هاتفها وتحدث معها وأكدت له أنها كانت في المغرب وأن درجة حرارتها 37.5، فوجه على الفور بإرسال سيارة إسعاف لها وتم نقلها إلى مستشفى حميات إمبابة، مشيرا إلى أن حالتها الصحية جيدة للغاية وحرارتها منخفضة.

قد يهمك أيضا :

"الصحّة" تعلن سلبية تحليل "كورونا" للمطربة إيناس عز الدين

  القصة الكاملة لإصابة إيناس عز الدين بفيروس كورونا

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عرض فيلم "عن عالم شادي عبد السلام" غدا بنادي سينما رموز مصرية
التالى باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;