أخبار عاجلة
الفنانة هيفاء وهبي بفستان أحمر يخطف القلوب -
خاص| جمال العدل يكشف تفاصيل فيلم «بـ100 وش» -

حقيقة خلافات شيرين ونانسي عجرم بسبب "لو سألتك أنت مصري"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

كشف الشاعر مصطفى مرسي عن أزمته جمعت الفنانة شيرين عبد الوهاب، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، في عام 2011، بسبب أغنية “لو سألتك انت مصرى” التى قدمتها الأخيرة، وكانت ترغب الأولى في غنائها.

وقال مرسي في لقاء تلفزيوني، إن شيرين عبد الوهاب غضبت منه بسبب هذه الأغنية ودخلت معه في خلاف، قائلًا: “شيرين كان نفسها تغنيها وشايفه انها بتاعتها، وكانت عنيها عليها”، مشيرًا إلى أنها قالت له: “إزاي تديها لنانسي عجرم، ورد عليها قائلا: “كان لا بد من أن يغنيها مطرب غير مصري”.
كما وضح الشاعر الغنائي، سبب عدم غناء “لو سألتك أنت مصري”، من قِبل مغني مصري، مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن يقول المصري على نفسه “ملوك الجدعنة”، ويترك ذلك لغيره هو الذي يقيم الشعب.
وأضاف مصطفى: أن شيرين في هذا العام طرحت أغنية “مشربتش من نيلها”، وحققت نجاحًا كبيرًا، ولكن “لو سألتك أنت مصري” لم تكن سببا في خلاف شيرين عبد الوهاب ونانسي عجرم، ولكنها كانت سببا في خلاف بينه وبين شيرين.

قد يهمك أيضا :  

اختفاء شيرين عبد الوهاب بعد حبس زوجها حسام حبيب

يوميات نانسي عجرم ويارا وراغب علَّامة في الحجر المنزلي

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجمهور يبحث عن جورج وسوف بعد تداول أشهر أغانيه
التالى باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;