أخبار عاجلة
شاهد لوحة خروج المصلين من الكنيسة لـ فان جوخ -

هاني رمزي يُؤكِّد أنّه ملتزم بتعليمات وزارة الصحة ويوضِّح منعه الزيارات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

أكد الفنان هاني رمزي أنه ملتزم بتعليمات وزارة الصحة ومكث في المنزل خوفا على سلامة من حوله، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يتم القضاء على وباء كورونا المستجد بشكل نهائي قريبًا، لافتًا إلى أن هذا الأمر يتطلب التعاون من قبل المواطنين وهو ما يأمله منهم لخوفه على بلده الحبيبة.
وأضاف هاني أنه وضع قواعد صارمة في منزله بألا يقوم بزيارة أحد ولا يسمح بالزيارات، وذلك خوفًا على سلامة الجميع، بالإضافة إلى استخدامه المطهرات بشكل مستمر، والتي تلزم يده دائمًا، مردفًا ساخرًا: "المطهرات بقت زي ضلي في كل حتة، ومنعت الزيارات اللي عاوز حاجة يقولهالي من تحت البيت".

وأشار هاني رمزي إلى أنه يقوم بقراءة بعض الكتب ومشاهدة المسرحيات والأفلام السينمائية المختلفة، ويدعو الله يوميًا بأن تحل هذه الأزمة التي يمر بها العالم، مؤكدًا أنه متفائل بالسيطرة على هذا الفيروس داخل البلاد، وأننا سنتغلب على القضاء عليه بشكل نهائي، مردفًا: "أنا متأكد إن الفترة دي هتعدي على خير عشان دي مصر المحروسة ربنا حارسها من كل شر".

قد يهمك أيضا :  

هاني رمزي يؤكّد أنّه يفضّل تقديم الكوميديا السياسية بسبب تأثيرها الكبير

هاني رمزي يكشف عن رد فعل زوجته حول ارتباطه بفتاة فى التجمع

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;