أخبار عاجلة

القصة الكاملة لإصابة إيناس عز الدين بفيروس كورونا

القصة الكاملة لإصابة إيناس عز الدين بفيروس كورونا
القصة الكاملة لإصابة إيناس عز الدين بفيروس كورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تعاطف شديد مصحوب بالدعاء والصلوات، تلقتهم الفنانة إيناس عز الدين، داخل الوسط الفني وخارجه، عقب خروجها في مقطع فيديو عبر خاصية البث المباشر، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلنة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عقب عودتها من المغرب، والتي أثارت حالتها الرأي العام مؤخرا.

ولكن مصدر مسؤول بوزارة الصحة، أعلن سلبية تحليل المطربة ومغادرتها مستشفى حميات إمبابة لعدم وجود أي أعراض عليها، وأن الموافقة على دخولها وإخضاعها للتحاليل كونها قادمة من دولة أجنبية، مشيرا لكونها أساءت لنائب مدير المستشفى، مطالبة بغرفة خاصة بشروط معينة، وهو ما تم الاستجابة له وتبين أنها ليست مصابة بالفيروس، وفقا لحديثه لـ"الوطن".

ونقدم القصة الكاملة للفنانة إيناس عز الدين بداية من إعلان إصابتها بالفيروس حتى تبين إدعائها المرض، خلال السطور التالية.

إيناس عز الدين تعلن إصابتها بفيروس كورونا
أعلنت الفنانة إيناس عز الدين نجمة برنامج أراب أيدول، إصابتها بفيروس كورونا المستجد عقب عودتها من المغرب حيث نشرت فيديو من خلال خاصية البث المباشر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 وقالت "إيناس": "الحمد لله حتى الآن أنا حالتي مستقرة إلى حد ما وفي حجر منزلي لوحدي ومش بختلط بأي شخص وبلتزم بالإجراءات الوقائية المُتبعة وكل ده طبعًا بالمتابعة مع وزارة الصحة إلا إذا الحالة ساءت ساعتها بيحصل عزل طبي في إحدى مستشفيات الحجر الصحي وده الإجراء المتبع من قبل وزارة الصحة معايا ومع ناس كتير وده بروتوكول مُتبع في العالم كله مش في مصر بس أن الحالات السيئة بس هي اللي بتدخل عزل صحي في مستشفيات ومفيش حاجة اسمها لو مريضة انزل أي مستشفى عادية جنب بيتي".

واستطردت الفنانة: "وزي ما قولت في الفيديو توخوا الحذر واعملوا اللي عليكم ولكن دون فزع أو نشر هلع بين الناس لأن الناس فعلاً مش متحملة انشروا طاقة إيجابية وكلموا الناس عن كام حالة اتحولت من إيجابي لسلبي وكان حالة خفت وخرجت من المستشفى وكام حالة عملت حجر منزلي وحالتها كانت بسيطة واتحسنت وهي في بيتها .. انشروا الطاقة الإيجابية أرجوكم الناس محتاجينها".

 

أيمن بهجت قمر يهاجم إيناس عزالدين: اللي عملتيه لا بينجح ولا يشهر

واختتمت حديثها: "مفيش نهائي أعراض زي العطس أو الرشح معايا .. مفيش حاجة حتى الآن اسمها علاج كورونا، والإجراءات المتبعة معايا في حالة الألم أو التهاب الحلق أو الصداع أخذ باراسيتامول أو بنادول أو أدول 500 وتقوية المناعة بفيتامين دي وفيتامين سي وأكل الخضار وفواكه تحتوي على فيتامين سي زي البرتقال والكيوي والليمون والموز وشرب سوائل دافية والابتعاد عن المشروبات الباردة ووقف السكريات نهائياً.. والفيروس انتقل ليا وأنا راجعة من المغرب من اأبوعين في الطيارة عن طريق شخص كان مصاب وما قالش وهو كان عارف وتم اكتشاف إصابته لما وصل مصر".

الفنانة تشكر لوزارة الصحة
وكانت إيناس قد قدمت شكر خاص لوزارة الصحة على استجابتهم السريعة لها، قائلة: "من كل قلبي بشكر دكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة ووزارة الصحة على سرعة الاستجابة ومتقلقوش كله خير صدقوني مفيش حاجة وأهدوا واطمئنوا أهم حاجة متنشروش الذُعر والخوف وخدوا احتياطاتكم واحذروا".

أول تعليق من إيناس عز الدين على "إصابتها بكورونا"
بصورة أظهرت يديها مُعلق بها "كانيولا" وإسورة طبية دون عليها اسمها الثُلاثي، نشرت الفنانة إيناس عز الدين، نجمة برنامج اكتشاف المواهب، أراب أيدول، تلك الصورة عقب نقلها للمسشفى، بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

"الوطن" تنشر النتيجة الرسمية لتحليل كورونا للمطربة إيناس عزالدين

وعلقت "إيناس" على الصورة، قائلة: " أشعر بالرضا.. يدوب مسألة وقت وشكة دبوس ونوم متواصل وراحة في غرفة وأبعد وأفصل شوية عن بعض النفوس من الناس السيئة واستمتع بمشاعر الخوف والتفاؤل والحب اللي حواليا من كل الناس دي وأهو كله بيعدي".

وتابعت: "الحلو بيعدي والوحش كمان بيعدي وياما دقت على الراس طبول، كام موقف عدى علينا وقولنا مش هنعدي منه وعدينا، وكام يوم مر علينا كنا فاكرينه نهاية الحياة وطلع يدوب البداية، وكام ذكرى سيئة كنا فاكرين الدنيا هتقف عندها وأهي مشيت ودلوقتي بنفتكرها وبنضحك عليها، صدقوني كله بيعدي".

المتحدث باسم وزارة الصحة يعلق على حالة إيناس عز الدين
قال خالد مجاهدالمتحدث باسم وزارة الصحة، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة "MBC مصر" إن صحة إيناس عز الدين جيدة ومستقرة، فأعراض فيروس كورونا لم تظهر عليها.

وأشار مصدر مسؤول أن المريضة دخلت المستشفى ودرجة حرارتها 37.4 وجرى أخذ عينة منها وتحليلها والتأكد من خلوها من فيروس كورونا المستجد.

قد يهمك ايضا 

نجمة "آراب أيدول" تنجو مِن محاولة سرقة وقتل يوم عيد ميلادها

محمد ثروت يكشف موعد زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حقيقة إصابة أصالة بفيروس كورونا
التالى «أفراح القبة» يعود من جديد على المسرح العائم.. اليوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;