أخبار عاجلة
شاهد لوحة خروج المصلين من الكنيسة لـ فان جوخ -

التحاليل تكذّب إيناس عز الدين وتثبت عدم إصابتها بوباء "كورونا"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

كشف  التحاليل، التي خضعت لها المغنية المصرية، إيناس عز الدين، سلامة حالتها الصحية، بعد شكوك انتابتها حول إصابتها بالفيروس في رحلة انطلقت من المغرب.وأوضح المدير العام للمستشفى، حيث نقلت إيناس عز الدين، محمود خليل، اليوم الثلاثاء، أنها عادت إلى منزلها بعد تأكد عدم إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأكد المتحدث لموقع ”القاهرة 24“ المصري، أن إيناس عز الدين لم تكن تعاني أي أمراض، وتم استقبالها في المستشفى بعد استغاثتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما تسبب في إثارة للجدل، متهما  الفنانة المصرية بـ”إزعاج السلطات، وإضاعة وقت الأطباء في حربهم الشرسة ضد فيروس كورونا المستجد”.

 وادعى المسؤول ذاته، أن الفنانة قامت بنشر فيديوهات معادية للوطن، واتهمت فيها القيادة السياسية، والصحية بالإهمال الطبي في ملف فيروس كورونا.

وواجهت إيناس عز الدين هجوما كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان سلامتها من الفيروس، بينما كانت تؤكد العكس، ما جعلها متهمة في نهاية المطاف بخلق “البوز” بطريقة غير لائقة.

وقد يهمك أيضًا:

قرار عاجل من محكمة الجيزة في دعوى "أزمة الطيار" ضد محمد رمضان

سبب غريب دفع إيمي سمير غانم إلى طلب الطلاق في شهر العسل

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;