أخبار عاجلة
ديانة السيخ.. كيف نشأت فى الهند وكم عدد أتباعها؟ -
محمد رمضان يشتبك مع الإنجليزي بسبب شقيقه  -

بسبب «اللحية والعيون الخضراء» هجوم على عمرو يوسف بالسوشيال ميديا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تعرض الفنان عمرو يوسف، للهجوم من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بسبب بعض البوسترات الغير رسمية لمسلسله الرمضاني "الملك" والتي ظهر خلالها بلحية وشارب على الرغم من تجسيده شخصية الملك أحمس.

أخذ البوستر المتداول من أحد مشاهد المسلسل الكندي الأمريكي "توت" الذي تم البدء في إعداده في سنة 2010 وعرض في يوليو 2015، ويحكي عن حياة الفرعون المصري توت عنخ آمون.

 

يذكر أن، مسلسل "الملك" مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ، ويشارك به الفنانون عمرو يوسف، صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصري، محمد علاء، ريم مصطفى، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

 

يتضمن "الملك"، حروب وخيل وملابس وديكورات، ويتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، ويعد أول عمل فرعونى حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي.

وفي وقت سابق، تعرض عمرو، أيضا لهجوم بسبب ملامحه في البوسترات الرسمية لمسلسل "خالد بن الوليد"، والذي رأى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه كان من الأولى أن يتم اختيار ممثل يتمتع بملامح شرقية، واعتذر عنه بسبب التأجيل المتكرر لتصويره، وكان يروي سيرة الصحابي الجليل هو ليس الأول الذي يتطرق لحياة خالد بن الوليد، لكن هذه المرة باقتباس عن كتاب "عبقرية خالد" للكاتب الكبير عباس محمود العقاد.

 


 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نوال الزغبي تتألق في أحدث ظهور لها
التالى ريهام عبد الغفور تظهر من كواليس "قصر النيل"عبر إنستجرام