أخبار عاجلة

محمد رمضان ينشر فيديو من طائرته

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

نشر الفنان محمد رمضان فيديو جديدا من طائرته الخاصة عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". وظهرت مضيفة الطيران وهي تغطي محمد رمضان أثناء نومه وعلق قائلا: "المضيفة الحنينة رزق". وطرح الفنان محمد رمضان اليوم أحدث أغانيه "أنا البطل" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". وظهر "رمضان" في الفيديو بصحبة تمساح وشبل، بالإضافة إلى ارتدائه ماسك لشخصية الجوكر الشهيرة. وكان رمضان قد نشر أمس مقطع فيديو من أغنية "أنا البطل"، عبر حسابه بموقع "إنستجرام". وظهر "رمضان"، في الفيديو برفقة شقيقه وغنى جزءًا من الأغنية وعلق: "ميعادنا بكره إن شاء الله على قناتي الرسمية على يوتيوب، ثقة في الله".

من ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان تصوير مسلسله الرمضاني "موسى" بعد فترة توقف بسبب تصويره أغنيه في دبي. يشارك في بطوله مسلسل "موسى "، سمية الخشاب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وهبة مجدي، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول، وأمير صلاح الدين، وضياء عبد الخالق، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

القصة الكاملة لاتهام مغني مهرجانات لـ محمد رمضان بالسرقة

محمد رمضان يقدم أغنية جديدة باسمه وطرحها غدا

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"