أخبار عاجلة

مراد يلدريم يكشف عدد مرات إجهاض زوجته بعد تعرّضها للسخرية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

سارع النجم التركي مراد يلدريم إلى الدفاع عن زوجته إيمان الباني بعدما تعرّضت لموجة من السخرية من متابعي مسلسل "رامو" الذي يؤدي فيه دور البطولة إلى جانب الممثلة إسراء بلجتش.
وجاء ردّه من خلال خاصية القصص المصوّرة "ستوريز" الملحقة بحسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، حيث كتب: "كما تعرفون، أنا لا أتابع عادة مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، لكنّ الأمر أصبح مزعجاً، ولهذا السبب سأتكلم بشأن الشتائم والرسائل التي يوجّهها البعض الى زوجتي تحت اسم "رام - بال" (اختصاراً لاسمَي رامو وسيبال)".

وأضاف: "تلك المرأة التي تتعاملون معها على هذا النحو، أجهضت خمس مرات!". وتابع أن الباني هي التي رشّحت إسراء لأداء دور "سيبال"، مشيراً إلى أن القناة والمنتج أعتبرا أنّها محقة!".
وأردف قائلاً: "إنه مجرد مسلسل وسنواصل العمل عليه باحتراف. كتبت هذا الكلام علّكم تجدون فيه معلومات جديدة! لا شيء يظهر كما هو عندما تنظر إليه من الخارج. وأنا وإسراء غير سعيدين بهذا الوضع. لقد لفتنا أنظاركم في وقت سابق. أتمنى أن ينتهي هذا الأمر، كونوا بخير!". وهو ما عرّضه لموجة من الانتقادات حيث أبدى الكثيرون استغرابهم ما قاله من أن إيمان رشّحت الممثلة لأداء الدور.

قد يهمك أيضا : 

" تعرف على الأماكن التي يقضي فيها المشاهير "شهر العسل

 النجم التركي مراد يلدريم يفوز بجائزة أفضل مُقدّم برامج

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"