أخبار عاجلة
ديانة السيخ.. كيف نشأت فى الهند وكم عدد أتباعها؟ -
محمد رمضان يشتبك مع الإنجليزي بسبب شقيقه  -

ليلى علوي تعود للدراما التليفزيونية بـ مسلسل "ست الهوانم" بعد غياب 4 أعوام

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

تعود النجمة ليلى علوي إلي الدراما التليفزيونية، بمسلسل "زي القمر" حيث تقدم إحدى حكايات المسلسل تحت عنوان "ست الهوانم" ، الذي يعرض على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة المقبلة، حيث ستعلن الجهة المنتجة عن فريق العمل واسم المؤلف والمخرج خلال الأيام المقبلة، مع بداية تصوير المسلسل، الذي تدور أحداثه في 5 حلقات فقط.
وغابت ليلى علوي عن الدراما لمدة 4 أعوام كاملة، حيث قدمت أخر أعمالها الدرامية مسلسل "هي ودافنشي" عام 2016، وشارك في بطولته كل من خالد الصاوي، مي سلم، بيومي فؤاد، ياسر علي ماهر، أحمد سعيد عبد الغني، تميم عبده، حسام فارس، وعدد كبيرمن الفنانين، تأليف محمد الحناوي، إخراج عبد العزيز حشاد.

 وكانت قد أعلنت إدارة مهرجان البحرين السينمائي اختيار النجمة ليلى علوي لرئاسة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية، وذلك لتمتعها بخبرات واسعة في المجال السينمائي، إلى جانب رئاستها وعضويتها للعديد من لجان التحكيم في مهرجانات دولية خليجية وعربية وتضم اللجنة في عضويتها كلاً من الفنان السعودي إبراهيم الحساوي والناقد البحريني أمين صالح.
وتُقام الدورة الأولى من مهرجان البحرين السينمائي تحت شعار "سينما لأجلك"، بتنظيم من نادي البحرين للسينما في الفترة من 1 إلى 5 أبريل 2021. وذلك برعاية من هيئة البحرين للثقافة والآثار.

قد يهمك أيضا :  

ليلى علوي تحتفي بنجاح مهمة مسبار الأمل

ليلى علوي تكشف عن أبرز التحديات التي واجهتها في بداية مشوارها الفني

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"