أخبار عاجلة

هنا الزاهد تؤكد أن فكرة مسلسل "النمر" غير تقليدية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "النمر"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، مشيرة إلى أن العمل فكرته جديدة وغير تقليدية.
 
وقالت الزاهد، إنها وافقت على دورها في المسلسل بمجرد العرض عليها، لأن فكرته جديدة وتتضمن العديد من الأحداث، لافتة إلى أن المسلسل يتناول العديد من قصص الحب المتعددة التي تكشفها الحلقات الأولى من العمل.
 
وأضافت أنها تجسد شخصية مختلفة تماما عما قدمته من قبل في أعمالها الفنية، وتطل من خلال المسلسل بأسلوب جديد سيفاجئ الجمهور، حيث تعيش قصة حب مع بطل العمل الملقب بـ"النمر" ويجسده الفنان محمد إمام.
 
وأكدت أن التحضير لشخصيتها في المسلسل لم يكن سهلا، واحتاج إلى جهد كبير قبل بدء فريق العمل تصوير المشاهد الأولى في الديكور الأول للعمل بمدينة الإنتاج الإعلامي، موضحة أنها دائما تسعى إلى التمرد على أدوارها بتقديم شخصيات على النقيض منها كي لا تكرر نفسها.
 
وأضافت أن كثيرًا من العوامل جذبتها لشخصيتها في المسلسل فهي جديدة فنيا عليها، خاصة أن هناك مشاعر وتفاصيل كثيرة موجودة بالدور، بالإضافة لتفاصيل أخرى سيلاحظها الجمهور خلال عرض حلقات العمل.
 
وتدور أحداث المسلسل حول تجارة وصناعة الذهب في الصاغة، إذ يجسد إمام شخصية صعيدية في أحداث المسلسل.
 ثعبان "الكوبرا" يُطور من السم القاتل

قد يهمك ايضا

هنا الزاهد تنشر صورة نادرة قبل الشهرة علي "إنستجرام"

هنا الزاهد توضح أن فكرة مسلسل النمر غير تقليدية

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبير صبري توضح أنها غيرت ملامحها من أجل موسى
التالى خاص| محيي إسماعيل: اللي عايزيني في شغل يمضي معايا الأول ويسيبني أختار الفيلم