أخبار عاجلة
هل يجوز للصائم أخذ لقاح كورونا -
متى فرض صيام شهر رمضان -

ألفت عمر تفاجئ متابعيها على انستجرام

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

نشرت الفنانة ألفت عمر، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، ظهرت فيه ترتدي الحجاب ضمن كواليس تصوير فيلم جديد لها، ليتماشى الحجاب مع الشخصي التي تلعبها خلال الأحداث، وعلقت ألفت قائلة: «عالله النجاح من عند ربنا .. فيلم سينما جديد#قريبا فى_دور_العرض».من جهة أخرى، تواصل الفنانة ألفت عمر حاليا تصوير دورها في المسلسل الجديد سكن البنات والذي ينتمي لنوعية دراما ال60 حلقة.وهو من بطولة النجمة وفاء عامر ومعها النجوم ألفت عمر  وأيتن عامر ودينا ومنذر رياحنة ومنة فضالي وإلهام عبد البديع  وهاجر الشرنوبي وعايدة رياض ومحمد نجاتي ويكتبه أحمد صبحي. ويخرجه محمد النقلي ومن إنتاج ممدوح شاهين وسيتم عرضها عبر شبكة قنوات النهار.

وتلعب فيه ألفت دور مارينا وهي فتاة تمر بثلاثة مراحل عمرية خلال ال60 حلقة وتكون في بدايتها فقيرة تحلم بالثراء من خلال عملها ككوافيرة وبائعة لمستلزمان زميلاتها الطالبات وكيف تقيم في سكن الطالبات كي تستطيع توفير النقود كي تفتح مركز تجميل وتصبح بالفعل سيدة أعمال غنية اي أنها تقدم رحلة صعود فتاة وهي شخصية مختلفة عما قدمته ألفت من قبل.وتنتظر الفت عرض آخر مسلسلاتها السر   مع المخرج محمد حمدي والسيناريست حسام موسى والنجوم حسين فهمي ووفاء عامر ونضال الشافعي ومايا نصري.وكان قد كرّم المهرجان الدولي للفيلم بالأردن، الفنانة المصرية ألفت عمر في حفل افتتاحه، تقديرا لأعمالها التي قدمتها سواء بالسينما أو التليفزيون.

وأعربت ألفت عمر عن سعادتها بالتكريم الأردني، خصوصا أنه أول تكريماتها من خارج مصر.وعرض لـ ألفت عمر مؤخرا الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتي"، والذي لعبت بطولة إحدى قصصه، وتنتظر عرض مسلسلها "السر" الذي تشارك بطولته مع كل من النجوم حسين فهمي ووفاء عامر ونضال الشافعي ومايا نصري، ويخرجه محمد حمدي ويكتبه حسام موسى.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

قرب انتهاء ألفت عمر من تصوير فيلمها النهاردة يوم جميل

ألفت عمر تجسد رحلة صعود فتاة في سكن البنات

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"