أخبار عاجلة
هل يجوز للصائم أخذ لقاح كورونا -
متى فرض صيام شهر رمضان -

قيمة مهر ليلى علوي من منصور الجمال نسيب عائلة حسني مبارك

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

ليلي علوي، ممثلة مصرية ظهرت في أواخر السبعينات، واشتهرت بجمالها رغم وزنها الزائد، فهى صاحبة عيون عسليه مميزة، وشعر أصفر، وبشرة قمحاوية، لها ملايين المعجبين في الوطن العربي.ليلى علوي لها رصيد فني كبير،  من الأفلام مثل غرام الافاعي، قبضة الهلالي، سمع هوس،أما في التليفزيون له عدد من المسلسلات الناجحة مثل التوأم، وفرح ليلي، وهي ودافنشي.

ليلي علوي، اشتهرت في الوسط الفني، بأنها آنسة ولم تخوض تجربة الزواج، حتى بداية ال2000، أعلنت ليلى زواجها من رجل الأعمال المصري منصور الجمال، عم خديجة مبارك زوجة جمال مبارك، إبن الرئيس حسني مبارك.وقالت ليلى علوي، أنها تعرفت على الجمال في إحدى السهرات الرسمية، وتبادلا الإعجاب وارقام التليفونات،  وتحولت الصداقة إلى علاقة حب وارتباط.

ولم يعرف الكثيرون أن المهر الذى قدمه منصور الجمال للجميلة ليلى علوي، هو يخت ثمنه مليون ونصف دولار، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الثمينة.وفي 2015، أعلنت ليلى علوي، انفصالها عن رجل الأعمال الجمال، معلنين إستمرار صداقتهما رغم الطلاق.وفي 2020، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، أعلنت أسرة منصور الجمال وفاته بعد الإصابة بالفيروس اللعين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ليلى علوي تستمتع بترانيم عيد الميلاد من إحدى الكنائس

الفنانة ليلي علوي تدعم المرأة ضد العنف

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل المداح.. نهاية صعبة فى الحلقة الأولي !
التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"