أخبار عاجلة

وفاء عامر في لبنان لعمل فني جديد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

نشرت وفاء عامر، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام» من خلال الاستوري الخاص بها وقامت بعمل فيديو بث مباشر لمحبيها لتوضح أنها تتواجد الآن في لبنان لإقامة عمل فني جديد، مؤكدة أن مصر أم الدنيا وترغب في الرجوع في أسرع وقت لوطنها الحبيب.

من جانب آخر، أعربت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها بالمشاركة في فيلم «خان تيولا»، الذي يعرض الآن في دور السينما، مضيفة: «فخورة بأن هذا العمل يضاف لأرشيفي الفني».

وقالت وفاء عامر، خلال لقائها ببرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة «ON»، إنها أعربت عن استغرابها في البداية من اسم الفيلم قبل أن يوضح لها المخرج وسام مدني أن الاسم يعبر عن أحد مكونات الثروة الموجودة في أعماق البحار.

وحول تغير ملامحها في العمل، قالت إن «اللوك» الذي ظهرت به غيرته خصيصا من أجل الفيلم حيث تدور الأحداث في فترة الثلاثينيات والأربعينيات وبعض من الخمسينيات.

وتابعت: «كنت سأرتدي باروكة أبيض في أسود ولكن طلبت من المخرج مهلة لتغيير لون شعري إلى الأحمر، فرد: «شعرك هيتحرق، فقلت له: يتحرق».
اقرا ايضا بفستان أسود إطلالة جديدة لوفاء عامر  

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منى زكي من الرومانسية إلى جرعة من الإثارة والتشويق في "لعبة نيوتن"
التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"