أخبار عاجلة

ابنة هادي الجيار تفجر مفاجأة عن والدها بعد وفاته

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة _ مصر اليوم

كشفت مشيرة ابنة الفنان الراحل هادي الجيار، عن اعتزال والدها الفن بعد انتهاء تصوير دوره في مسلسل الاختيار 2 الذي يعرض خلال دراما رمضان المقبلة، موضحة أن هادي الجيار له عدد كبير من الأصدقاء لا نعلمهم.وتحدثت مشيرة خلال لقاء في برنامج مساء dmc والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عن أعراض فيروس كورونا التي ظهرت على والدها حيث كانت في البداية عبارة عن دور برد، وكان رافضًا تمامًا الذهاب إلى المستشفى قبل الوفاة بأسبوع، ولكنه في النهاية ذهب إليها.

وتابعت ابنة الفنان هادي الجيار، أن والدها شاهد الجزء الأول من مسلسل الاختيار حيث حرص على متابعته بشغف كبير وفور علمه مشاركته بالجزء الثاني كان سعيدا للغاية وفرق هذا الأمر في نفسيته بشكل كبير، وكان يعتقد أن هذا الدور هو آخر عمل سيشارك به، لأنه قال لأرى أن هناك دورًا أعظم من هذا، مضيفة أن والدها قد أنهى تصوير خمسة عشر حلقة من أحداث الاختيار 2.

وواصلت قائلة إن والدها كان يتمتع كثيرًا بخفة الدم وكان لا يحب أجواء النكد، مشيرة إلي أنها هي وشقيقتها ذهبتا ذات مرة إلى مكان التصوير واحتفلتا معه بعيد ميلاده، مضيفة أنه كان حنونًا جدا وطيبًا وأبًا حقيقيًا.

قد يهمك ايضا

نبيل الحلفاوي يوجه رسالة إلى جمهوره بعد رحيل هادي الجيار

تيم حسن ينعي الفنان الراحل هادي الجيار

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أصالة تُغني تتر برنامج «مع حمد قصص»
التالى مبارزة كلامية بين ياسمين عبد العزيز و العوضي في "اللي مالوش كبير"