أخبار عاجلة
هل يجوز للصائم أخذ لقاح كورونا -
متى فرض صيام شهر رمضان -

إطلالات مثيرة لـ روبي تكشف عن أنوثتها

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة _ مصر اليوم

تصدرت الفنانة روبى ؛ تريند مؤشر موقع جوجل بعد أنباء عن خطوبة طليقها  المُخرج سامح عبدالعزيز، من الفنانة نانسي صلاح.وتتميز الفنانة روبى؛  بإطلالاتها الجريئة والمثيرة التى تواكب عصر الموضة خلال مشاركتها فى اغلب الحفلات والمناسبات دائما، حيث تظهر بلقطات وملابس تكشف عن أنوثتها وجرأتها.ومن الناحية الجمالية تعتمد على إبراز ملامحها الجميلة بوضع الماكياج الخفيف والهادئ وتكتفى بوضع احمر الشفاه باللون الاحمر وهو ما تناسب مع لون بشرتها.

وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اخبارا  عن علاقة الفنانة نانسي صلاح، إحدى عضوات فريق برنامج «SNL بالعربي»، الأيام الماضية، بالمخرج سامح عبد العزيز؛ تلك التي كانت مُجرد شائعات حتى خرجت الفنانة «صلاح» لتكشف حقيقة تلك الأقاويل.وقالت نانسي صلاح إن تلك الأخبار صحيحة، لافتة إلى أنهما يستعدان إلى عقد حفل زفافهما عما قريب، وذلك وفقًا لبرنامج «ET بالعربي»، المُذاع عبر قناة «MBC». ويذكر أن نانسي تشارك في مسلسل «بيضة ذهب» وفيلم «ساعة شيطان»، إضافة إلى فيلم «ماما حامل» مع الفنانة ليلى علوي.

قد يهمك ايضا

غياب الفنانة روبي عن دراما رمضان 2019

  الفنانة روبي تنسحب من بطولة مسلسل "زلزال" أمام محمد رمضان

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"