أخبار عاجلة
هل يجوز للصائم أخذ لقاح كورونا -
متى فرض صيام شهر رمضان -

هيدي كرم تكشف عن صعوبة دور "داليا" الذي تجسده في مسلسل"لؤلؤ"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة- مصر اليوم

كشفت الفنانة هيدي كرم، صعوبة دور "داليا" الذي تجسده في مسلسل"لؤلؤ"، وتشارك في بطولته مع الفنانة مي عمر وأحمد زاهر و نجلاء بدر، ويعرض حاليًا على منصة "شاهدVIP"، وقنوات ON، وmbc العراق.وقالت "كرم": "إن الدور صعب ومختلف عني، وذاكرت المشاهد كويس، ومجرد ما بدأت التصوير ببقى عارفة أنا داخلة أعمل إيه".
وعن طبيعة شخصية "هيدي" الحقيقية التي تتميز بنشرها للبهجة والرقة في التعامل مما يتنافى مع شخصيتها في العمل قالت: "أنا شخصية فرفوشة جدا، وشخصية الزوجة النكدية اللي بتدور على المشاكل عكسي خالص، عشان كده مكنش سهل الدور".وعند سؤالها عن متابعتها للحلقات التي تعرض حاليا، قالت: "بتفرج على المسلسل و بنقد نفسي على طول، ودي طبيعة الإنسان اللي عايز ينجح و يشتغل على  نفسه، و دايما بشوف المشاكل اللي عندي في الأداء عشان أتجنبها بعد كدة".
 وعن أكثر المشاهد التي واجهت صعوبة في تصويرها قالت: "لسة أصعب مشهد صورته متعرضش حتى الآن، مش عايزة أحرقه للناس، لكن هيبقى مفاجأة".كما وعدت المتابعين بأحداث أكثر إثارة في الحلقات المقبلة قائلة: "الصراعات هتزيد أكتر في الحلقات الجاية و مش بيني أنا ولؤلؤ  بس، ده هيكون بين كل أطراف المسلسل".
مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هيدي كرم تتألق بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها

هيدي كرم تؤكد "عانيت من الفقر وبعت كل ما أملك"

 

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"