أخبار عاجلة
هل يجوز للصائم أخذ لقاح كورونا -
متى فرض صيام شهر رمضان -

خاص| «الموسيقيين»: «شاكوش» أخبرنا بإحضار شهادة محو الأمية لقبوله بالنقابة

خاص| «الموسيقيين»: «شاكوش» أخبرنا بإحضار شهادة محو الأمية لقبوله بالنقابة
خاص| «الموسيقيين»: «شاكوش» أخبرنا بإحضار شهادة محو الأمية لقبوله بالنقابة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

صرح المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى بأن النقابة طالبت مطرب المهرجانات حسن شاكوش بإحضار شهادتي محو الأمية والانتهاء من التجنيد حتى يتم إعلان قبوله بالنقابة.

 

وأوضح طارق مرتضى لـ"بوابة أخبار اليوم" أنه تم إخبار شاكوش بضرورة إحضار تلك الشهادتين وأبلغنا بإحضارهما وهو ما لم يحدث حتى الآن، وهذا معناه أن شاكوش تجاوز مرحلة اختبار الصوت ولكن لم يستكمل ورق التحاقه بالنقابة.

 

وعن موقف عمر كمال وحمو بيكا، أكد طارق مرتضى أن الأول كان موقوف من النقابة وأجرى اختبارات النقابة ولكن النتيجة لم تعلن حتى الآن، أما حمو بيكا فيحق له التقدم لاختبارات النقابة من جديد وهذا الأمر ليس له علاقة بتقديم اعتذار لمجلس النقابة برئاسة النقيب هاني شاكر.

 

يذكر أن آخر أعمال حسن شاكوش هى أغنية "لغبطيطا" على طريقة الديو مع المطرب عمر كمال، من كلمات إسلام المصري، وتوزيع إسلام ساسو، كما أن أخر أعمال حمو بيكا، أغنية "إنتي معلمة" مع عمر كمال، وحققت نجاحاً كبير فور طرحها.

 

اقرأ أيضاً| علي حميدة يتصدر «جوجل» بعد نقله لمعهد ناصر
 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رامي جمال يتلقى لقاح كورونا
التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"