أخبار عاجلة
هل يجوز للصائم أخذ لقاح كورونا -
متى فرض صيام شهر رمضان -

معلومات لا تعرفها عن الفنانة نانسي صلاح التي خطفت قلب سامح عبد العزيز

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة- مصر اليوم

أثارت الفنانة نانسي صلاح، بطلة البرنامج الناجح «Snl بالعربي» الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد  إعلان ارتباطها بالمخرج سامح عبدالعزيز .نانسي قدمت العديد من الأعمال الدرامية المميزة أبرزها مسلسل «أبو العروسة»، أمام سوسن بدر وسيد رجب، وعرض لها مؤخرا مسلسل «أسود فاتح»، أمام هيفاء وهبي، وأصيبت أثناء تصوير المسلسل في تفجيرات مرفأ بيروت، لتتلقى 8 غرز في يدها الشمال.

شاركت نانسي أيضا في مسلسل «طلقتك نفسي»، والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة وتصدر التريند حينها، وظهرت خلال لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، وحكت قصة مؤثرة أبكت الحضور والمشاهدين، حيث روت قصة انفصال والديها  وإصرار والدها علي حرمانها من رؤية أمها..وحاولت أن تقنع والدها أن تلتقي بأمها فرفض.
جدير بالذكر أن المخرج سامح عبد العزيز ولد في القاهرة 18 سبتمبر عام 1976، وحصل على درجة البكالريوس من قسم المونتاج بالمعهد العالي للسينما، و بدأ مسيرته كمخرج برامج في التليفزيون المصري، ثم انتقل إلى قناة "دريم".
أخرج سامح عبد العزيز، العديد من الأغاني المصورة مما أهله للإخراج السينمائي، وأول فيلم أخرجه هو "درس خصوصي"، وتلاه العديد من الأفلام منها "أسد وأربع قطط، كباريه، الفرح، حلاوة روح، والليلة الكبيرة، وخير وبركة".أخرج أيضًا عدد من المسلسلات التليفزيونية ومنها "بين السرايات، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الحارة، رمضان كريم ".

زوجته الأولى هي المذيعة داليا فرج، التي أنجبت منه 3 بنات، ولكنهما انفصلا بعد إعلان روبي عن زواجها منه، واستمرت زيجتهما، حتى بعد شهر واحد من ولادتها لطفلتها الوحيدة "طيبة"، ثم انفصلا وسعى كثيرون لإعادتهما، منهم المخرج كريم السبكي، ووالدة روبي، التي بذلت مجهودًا كبيرًا في محاولات الصلح.

تم القبض على المخرج سامح عبد العزيز في منطقة الهرم، بتهمة حيازة مواد مخدرة، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الهرم، وقررت النيابة العامة وضع المخرج في الحبس الاحتياطي 4 أيام على ذمة التحقيقات معه بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، بعد اعترافه بأن المضبوطات التي بحوزته كانت بغرض التعاطي.

قد يهمك ايضا

نانسي صلاح في أحدث صورها بإطلالة رقيقة

سامح عبدالعزيز يستعد للزواج من نانسي صلاح

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"