أخبار عاجلة
هل يجوز للصائم أخذ لقاح كورونا -
متى فرض صيام شهر رمضان -

الجمهور يتغزل بأغنية منير الجديدة "فينك يا حبيبي"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

حاز الألبوم الجديد للكينج محمد منير، على إعجاب الجمهور، خاصة أغنية "فينك يا حبيبي" وتفاعل معها عدد كبير بالتعليقات الإيجابية، مرحبين بعودته بعد فترة طويلة.وتفاعل معها عدد كبير من محبيه ومتابعيه، وكانت أبرز تعليقاتهم كالتالي: الكيينج عم الناس ????????♥️_ فينك انت يا ملك من زمان ، عودة حميدة لفنك الراقي ، بتوفيق _ الله يديك الصحة والسعادة ديما زي ما بتمتعنا بفنك وموهبتك_ وحشتنا يا مصري يا اصيل .واقتربت أغنية " فينك ياحبيبي" من ألبوم "باب الجمال"، للكينج محمد منير من حاجز الـ نصف مليون مشاهدة بعد يومين من طرحها، والأغنية من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس.

ألبوم الفنان محمد منير "باب الجمال" يضم 5 أغان، وهي: "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس، و"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي، و"زوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا.  

ونستعرض أبرز المعلومات عن الألبوم:

- الأغنية الأولى التي أطلقها محمد منير بعنوان "باب الجمال" من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر إسماعيل في أول تعاون لهما مع منير، وقام بالتسجيل وهندسة الصوت والماستر أمير محروس.  

- يحتوي الألبوم على أربع أغنيات أخرى بخلاف باب الجمال، وهي "فينك يا حبيبي" من كلمات والحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس، و" أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع اسامة الهندي، و" زوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا و "مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا.  

- يغلب علي الألبوم الطابع الرومانسي، الملىء بالحب والتفاؤل حسبما قال منير في تصريحات صحفية.  

-  يعتبر الألبوم هو الثاني الذي يجمع بين الفنان محمد منير وشركة "قنوات"، حيث كان أحدث أعمالهما سويا في ألبوم "وطن" الذي ضم 5 أغانٍ فقط.  

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فينك يا حبيبي لـ محمد منير تقترب من نصف مليون مشاهدة

محمد منير يكشف حالته الصحية ويعد جمهوره بمفاجأة

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"