أخبار عاجلة

كندة علوش توجّه رسالة غاضبة للجمهور بسبب كورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة- مصر اليوم

رسالة غاضبة، عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص على "إنستغرام"، وجّهتها الفنانة كندة علوش الى جمهورها بلهجة شديدة بخصوص فيروس كورونا، حيث كتبت قائلةً: "اليوم أكتر من أي وقت لازم نحس بالمسؤولية تجاه بعض".وتابعت: "اليوم نحنا مسؤولين عن سلامة وحياة بعض، لا مكان للخلافات والنزاعات ومو وقت الأنانية والاستهتار، عم نعيش أيام صعبة إذا ما فقدنا حد غالي معظم اللي حوالينا فقدوا".وأضافت: "الله يحمي اللي مضطر ينزل يمارس شغلو، ضروري نتعامل مع الوضع بمسؤولية شديدة".

من ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنانة كندة علوش حكاية "ضي القمر"، من مسلسل "إلا أنا" والذي عادت به إلى الشاشة بعد غياب عامين منذ قدّمت مسلسل "حجر جهنم" من بطولة: إياد نصار، شيرين رضا وفريال يوسف، وإخراج حاتم علي، وفيلم "الأصيليين" من بطولة منة شلبي وماجد الكدواني، وإخراج مروان حامد. وتستعد حالياً للمشاركة في الكثير من الأعمال الجديدة، من بينها فيلم "بلالين" من إخراج معتز التوني، تأليف عادل صليب، وبطولة مصطفى خاطر، أحمد كمال، سوسن بدر، وعلا رشدي.

وقد يهمك أيضًا:

كندة علوش تؤكد أن الضغوط الاقتصادية تسببت في زيادة العنف الأسري

كندة علوش تتغزل في زوجها عمرو يوسف 

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"