أخبار عاجلة
«غسق».. مسلسل ليبي يعرض جرائم داعش في رمضان -
مقلب في آسر ياسين بأولى حلقات الـ«Big Million» -

حسن الرداد يفتح ألبوم ذكريات والدته ويطلب الدعاء لها | صور

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

نشر النجم حسن الرداد ، علي موقع تيادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" والاستوري الخاص بيه صور ليسترجع مع والدته الراحلة بصور لإحدى زيارته خارج مصر برفقتها، وظهر فيها برفقة والدته الراحلة، بينما قام  جمهوره بالدعاء لها.

وعلق حسن الرداد قائلاً: "جمعة مباركة عليكى يا ماما.. يا أحلى كلمة ممكن الواحد ينطقها فى حياته، يا قلبى، يا حب عمرى، يا أغلى من عينيه، ألقاكي في الجنة إن شاء الله يا أمي".

وكان حسن الرداد قد أعلن وفاة والدته الأسبوع الماضي قائلا: "توفيت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أم في الدنيا السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا أغلى وأطيب أم فى الدنيا، سلميلى على فادي وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا في الجنة يا رب، إنا لله و إنا إليه راجعون".

وشهدت الجنازة حضور عدد من نجوم الفن، من بينهم الفنان محمد لطفي، والفنان محمود الليثي، والمنتج أحمد السبكي، فيما حرص البعض على حث المواطنين على الالتزام بالتباعد للوقاية من فيروس كورونا.

اقرا يضا حسن الرداد يكشف كواليس جديدة عن «توأم روحي»


 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"