أخبار عاجلة
هل يجوز للصائم أخذ لقاح كورونا -
متى فرض صيام شهر رمضان -

حوار| نوال الزغبى: أغنيتي الجديدة باللهجة المصرية.. و«اللوك» مفاجأة

حوار| نوال الزغبى: أغنيتي الجديدة باللهجة المصرية.. و«اللوك» مفاجأة
حوار| نوال الزغبى: أغنيتي الجديدة باللهجة المصرية.. و«اللوك» مفاجأة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

حوار : محمدعبد الله

أكدت المطربة اللبنانية  إنها تضع اللمسات النهائية حاليا على أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية؛ وقد تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرج اللبنانى فادى حداد بلبنان معتمدة على الإيقاع الراقص.. وتتكتم نوال وصناع العمل على ذكر اسمها ولكنها ستحمل اسما مختلفا وجريئا، وسيتم طرحها بشكل كامل على طريقة الفيديو كليب على نهاية شهر يناير الجارى حيث تضع حاليا اللمسات الأخيرة على الفيديو كليب لكى يكون جاهزاً للعرض والاستماع.."أخبار اليوم" حاورت نوال حول الأغنية الجديدة وأعمالها الأخرى.

- تستعدين لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية.. حدثينا عن تفاصيل العمل؟

 ما زلت فى مرحلة وضع اللمسات الأخيرة على كليب الأغنية التى كتب كلماتها أحمد راؤول وألحان أحمد زعيم، ويتولى مهمة تصوير العمل المخرج فادى حداد،  والأغنية إيقاعية باللهجة المصرية وأنا متحمسة لها جدا وأنوى تقديمها آخر الشهر الجارى وستكون مفاجأة للجمهور من كل النواحى،  لما تحمله من مفردات معانى ونغمات موسيقية معبرة.

- وكيف ستظهرين فى العمل الجديد؟

 أفضل ان يكون الأمر مفاجئا للجمهور، لاننى فى كل أعمالى الفنية المصورة أحرص على الظهور من خلال لوك جديد ومفاجئ للناس، أسلوب فيه تشويق يسعد قلبى، وفى النهاية أحب تقديم العمل الذى يشبهنى، أغنيات تعتمد على القصص التى نعيشها ويعيشها الناس، وأخرى تعتمد على الاستعراضات.

وبسعادة واضحة أضافت : لعلمك أشعر أن لدى طاقة إيجابية كبيرة سأفجرها فى أغنياتى القادمة، لذلك تجد كل وقتى اليوم أخصصه للعمل وبذل المجهود المضاعف لاختيار وتقديم أغنيات تليق بى وبجمهورى، الفن يجمع الناس من كل الأعمار والأطياف بأسلوب حضارى ممتع.. المهم أن يقدم العمل بحب، وهنا ستكون النتيجة مليئة بالفرح بأسلوب راق.

- يقال إن من ينشغل بالعمل طوال الوقت، حتماً يهرب من شىء أو يعيش فراغاً عاطفياً؟

 هذا الكلام غير صحيح،  فهناك من يضع أمامه خطة مستقبلية لبلوغ هدف معين وهذا ما فعلته،  كما إن الرياضة تمنحنى قوة وطاقة إيجابية تسعدنى.

- لم أقصد الرياضة،  أنا قصدت قلب نوال الزغبى؟

 قالت ضاحكة: وماذا تريد من قلب نوال، دعه فى حاله، فأنا اليوم مشغولة فقط فى فنى وجمهورى، أسعى لاختيار أعمال فنية تنال إعجاب الناس، وهذا هو هدفى دائماً، وأعرف أن جمهورى الرائع متشوق لنزول أغنية جديدة، وأنا اليوم متحمسة بقوة لطرح أعمال فنية جديدة

- عندما تختارين أغانى ألبومك الجديد، هل تكونين قادرة وقتها على معرفة الأغنية التى ستحقق النجاح الأكبر؟ 

 كل أغنية اختارها أشعر إنها ستحقق النجاح الكبير لأننى أختارها بإحساسى وعقلى، وأعتقد ان خبرتى ومسيرتى الفنية وكل هذه السنوات التى قضيتها فى عالم الفن، تمنحنى القدرة على اختيار المتميز باستمرار، بدليل أن تفاصيل أغنياتى دائماً تكون من خلال مواضيع جديدة  مختلفة عن كل ما يقدم، وقريبة من الناس وأحاسيسهم وقضاياهم التى يعيشونها.

- برأيك هل الأغنية الناجحة لها مواصفات خاصة؟

 طبعاً لها مواصفات، وهنا تلعب خبرة الفنان الدور الأكبر فى بلورة شكل العمل وطريقة تقديمه للجمهور، هذه الحالة تدخل الفنان فى مرحلة تحول فنى، ومن خلالها يمكن تقديم أعمال فنية ذات جودة أكبر، هذه الخبرة التى أتحدث عنها تأتى من منطلق النجاح الذى تحقق، نجاح مغلف بالطموح والعطاء والقدرة على التميز والتجدد.

- فى الفترة الأخيرة لاحظنا نشاطك الملحوظ على مواقع التواصل الاجتماعى.. لماذا؟

 بالفعل بدأت منذ عامين تقريباً التواجد بقوة ونشاط ملحوظ على مواقع التواصل الاجتماعى، فقد اكتشفت مع الوقت ان كل شىء فى هذا العالم يتغير وبالتالى يجب أن نواكب التطور والحداثة ونتكيف معه بالشكل الذى يخدمنا ويكون فى صالحنا، وبصراحة أشعر اليوم بسعادة كبيرة من خلال تواصلى السريع والدائم مع جمهورى.

- هل توجد صداقات فى الوسط الفنى؟

 طبعا هناك صداقات قوية ومتينة تجمع الفنانين فى الوسط الفنى، وعن نفسى تجمعنى علاقة رائعة مع الكثير من الفنانين، ولعلمك وجود منافسة شريفة بين المطربين والمطربات تعنى تقديم أغنيات قوية وبالتالى تمنح الأغنية العربية قوة بشكل واضح.

- وهل من الممكن أن تتدخل المصالح فى هذه العلاقة؟

 لا توجد أى مصالح فى صداقات الفنانين لأن الحياة سهلة،  صدقنى أنا أعتز بكل صداقاتى فى الوسط الفنى مع الفنانين،  ولا أريد ذكر وتحديد الأسماء حتى لا أنسى أحداً.

- لماذا تؤجلين دائماً مشروع دخولك عالم التمثيل؟ 

 لاننى فى كل اختياراتى أبحث عن العمل الذى يبهرنى ويخطفنى،  عن نفسى لا أمانع أبداً فى خوض تجربة التمثيل لكن بشرط ان يكون عملا فنيا ضخما يضيف بقوة لمسيرتى الفنية الطويلة التى كونتها بتعب واجتهاد.

- المواقف الصعبة التى مرت بحياتك.. ماذا علمتك؟

علمتنى أن أكون امرأة حديدية،  علمتنى أن أكون قوية وأن أراهن دائماً على تفوقى،  أحاول أن أسعد نفسى.. لأنى أحب الفرح ونشر الطاقة الإيجابية لمن حولى،  لذلك أحب لقاء الناس المتفائلين والإيجابيين.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد رمضان يكشف تفاصيل مشهد قتل الحصان المثير للجدل
التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"