أخبار عاجلة

راغب علامة بين الماضي والحاضر

راغب علامة بين الماضي والحاضر
راغب علامة بين الماضي والحاضر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

نشر النجم راغب علامة، على حسابه بموقع "انستجرام"، صورة له ما بين الماضي والحاضر، حيث عاد بها إلى الطفولة، حينما كان طفلاً رضيعًا، وبجوارها وضع صورته حاليًا وكأنه في حيرة من سرعة مرور الزمان.


وعلق راغب علامة قائلا: "بين الماضي والحاضر".

من جانب آخر غير الفنان اللبناني راغب علامة، موقفه الرافض من لقاح كورونا، وأعلن استعداده لأن يكون أول المتلقين له فور وصوله إلى لبنان.

وبرر راغب علامة في مقطع مصور له عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" إن "فيروس "كورونا" وباء مخيف وعلينا الاحتياط منه، وفي هذه الأيام انتشر بشكل مرعب.

وتابع النجم اللبناني: "في السابق قالوا إن اللقاح سيكون على شكل شريحة إلكترونية يضعوها في الجسم، فمن الطبيعي أن نرفض أخذه وأن نخاف، والآن وقد أطلقت الشركات العالمية لقاحا طبيعيا فعالا، فأصبح من الواجب أن نأخذه في أول فرصة".

وأكد راغب علامة أن انتشار كورونا الكبير في كل بلاد العالم مخيف والبعض لا يشعر بعوارض والبعض يصل إلى مرحلة الخطر، فيوم أمس 5400 حالة كورونا في لبنان".

وكان راغب علامة صرح في وقت سابق لفضائية لبنان بأن جائحة فيروس "كورونا" واللقاح المضاد له "مؤامرة قذرة" على حد وصفه.
 

اقرأ أيضًا: راغب علامة يتحدى «كورونا» ويحي حفلا غنائيا في دبي| فيديو

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"