أخبار عاجلة
هل يجوز للصائم أخذ لقاح كورونا -
متى فرض صيام شهر رمضان -

السيرة الذاتية الكاملة للممثل الشاب هو ابن سامي مغاوري

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

يدفع الشعور بالفضول الكثير من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى البحث عن صلة القربى بين عدد من الفنانين. وأخيراً وجد هؤلاء أن الممثل الشاب كريم مغاوري هو ابن الفنان القدير سامي مغاوري.

وتبين من خلال البحث أنه حاصل على شهادة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية منذ العام 2007، وشارك طفلاً في الكثير من الأعمال.

كذلك ظهر في شبابه في أعمال أخرى منها: "خفة يد"، "ستات قادرة"، "جوز ماما"، "بيت العيلة"، "السيرة العاشورية"، "مش فريندز" وغيرها. كما برز من خلال مسلسل "ربع رومي" للمخرج معتز التوني إلى جانب الممثلين مصطفى خاطر ومحمد سلام وبيومي فؤاد وميرنا جميل وهالة فاخر.

السيرة الذاتية الكاملة للممثل الشاب ابن سامي مغاوري

ويُذكر أن سامي مغاوري كان قد أعلن إصابته بالعدوى الناتجة من فيروس كورونا المستجد والتزامه بالحجر المنزلي لمدة 15 يوماً. وفي هذا السياق كتب على حسابه الخاص في "فيسبوك": "الحمد لله قدّر الله وما شاء فعل، إيجابي كورونا، عزل في المنزل لمدة 15 يوماً، الله الشافي المعافي".

قد يهمك أيضا :

سامي مغاوري يُوضِّح أنّه يرفض قصر "الزمن الجميل" على الأجيال السابقة

  نجل سامي مغاوري يعلن إصابته بفيروس كورونا

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"