أخبار عاجلة
هل يجوز للصائم أخذ لقاح كورونا -
متى فرض صيام شهر رمضان -

جمال زوجة هشام ماجد الطبيعي يلفت الانظار

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المصري هشام ماجد أثارت اهتمام عدد كبير من المتابعين وقد ظهر فيها مع زوجته التي لفتت الأنظار بشكلها حيث رأى الكثيرون أنها تتّسم بملامح جميلة، وركّز آخرون على أنها طبيعية جداً ولم تجرِ أي عمليات تجميل أو تعديل.

وتبين من خلال البحث أن هشام نشر الصورة قبل عام تقريباً على حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" لمناسبة يوم ميلاد زوجته... وهو ما ظهر من خلال التعليق حيث كتب: "في مثل هذا اليوم إتولدت السيدة الأولى... وبإذن الله السيدة الأخيرة في حياتي... كل سنة وإنتِ طيبة يأم البنات يا غالية".

جمال زوجة هشام ماجد الطبيعي يلفت الانظار

ويُشار إلى أن هشام ماجد كان قد قال أثناء حلوله ضيفاً على إحدى حلقات برنامج "واحد من الناس" إنه تزوج في العام 2011 بعد قصة حب جمعته مع زوجته لمدة عامين، وأن لديه ابنتين هما كارما ونادية.

ويُذكر أنه شارك أخيراً في فيلم "تسلم أهالي" إلى جانب الفنانة دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز، علماً أن العمل من إخراج خالد الحلفاوي وتأليف شريف نجيب. كما أنه أحد أبطال مسرحية "عطل فني" إلى جانب أكرم حسني وشيكو وآيتن عامر ونشوى مصطفى وإسماعيل فرغلي وأتاكا. وهي من تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.

قد يهمك أيضا : 

محمد ممدوح يظهر مع هشام ماجد ودنيا سمير غانم

 الفنان هشام ماجد يهنئ أحمد فهمي بعيد ميلاده

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسن الرداد مفاجأة مصطفى شعبان وعمرو سعد في ملوك الجدعنة
التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"