أخبار عاجلة
هل يجوز للصائم أخذ لقاح كورونا -
متى فرض صيام شهر رمضان -

أحمد شاكر ينشر صور نادرة لوالده بمناسبة ميلاده | صور

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

نشر النجم أحمد شاكر، على صفحته الشخصية "فيس بوك" يهنئ والده المخرج الكبير عبداللطيف شاكر بعيد ميلاده اليوم الموافق 15 يناير ليعبر له عن حبه وينشر بعض الصور النادرة لوالده وهو صغير .


وعلق أحمد شاكر  على صور والده قائلا:" عيد ميلاد سعيد لأفضل أب على الإطلاق وأعظم  رجل عرفته في حياتي".


على جانب أخر، أكد البيت الفني للمسرح متابعته لما أثير خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص العرض المسرحي "هولاكو" وحول اعتذار الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف عن إدارة فرقة المسرح الحديث، والتي حاول البعض افتعال أزمة حولها .

 

وأوضح البيت الفني للمسرح أن حقيقة الواقعتين هي أنها تقع في إطار حركة تنقلات عادية تهدف في المقام الأول لتنشيط  الأداء في قطاع مسرح الدولة والذي صدر قرار تضمن نقل عبداللطيف من إدارة القومي إلى فرقة المسرح الحديث.

وتجدر الإشارة إلى أن القرار تضمن تنقلات مشابهة بين فرق مثل الإسكندرية وشعبة المواجهة و التجوال التي تحولت إلي فرقة، وغيرهما.

وأضاف أنه فيما يبدو اعتبر الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف أن النقل ينتقص من قدره فما كان منه إلا التقدم باعتذار عن إدارة الفرقة، علما بأن فترة إدارة عبداللطيف للقومي لم تشهد إنتاجا جديدا، وانشغلت خشبة القومي في أغلبها بعرض مسرحية "المتفائل" التي تم التجهيز لها بالكامل من خلال الإدارة السابقة للفرقة برئاسة الفنان يوسف إسماعيل، واكتفي الفنان أحمد شاكر بافتتاحها. 

وعقب الاعتذار مباشرة بدأت «الزوبعة» غير المفهومة حول العرض المسرحي "هولاكو" للشاعر والمخرج الكبيرين فاروق جويدة وجلال الشرقاوي.

اقرا ايضا  تفاصيل أزمة أحمد شاكر عبد اللطيف مع «رئيس البيت الفني للمسرح»

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"