أخبار عاجلة
«غسق».. مسلسل ليبي يعرض جرائم داعش في رمضان -
مقلب في آسر ياسين بأولى حلقات الـ«Big Million» -

هنادي مهنى تخوض ثاني تجاربها السينمائية في "تماسيح النيل"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

بدأت الفنانة هنادى مهنى تصوير مشاهدها في فيلم "تماسيح النيل" مع المخرج سامح عبد العزيز، في مدينة الأقصر، حيث التحقت بفريق العمل الذى بدأ التصوير هناك مطلع هذا الأسبوع، خاصة أن أحداث الفيلم تعتمد على التصوير على متن إحدى المراكب النيلية.

فيلم "تماسيح النيل" بطولة مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى وخالد الصاوى وكريم عفيفى وويزو وبيومى فؤاد ومحمد ثروت وعدد آخر من الفنانين وهو تأليف لؤى السيد وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

ويسجل "تماسيح النيل" ثانى تجارب هنادى مهنى في السينما بعدما خاضت التجربة للمرة الأولى في فيلم "بنات ثانوى" الذى تم عرضه في شهر يناير العام الماضى وشارك في بطولته جميلة عوض، مايان السيد ومى الغيطى وهدى المفتى ومحمد الشرنوبى ومحمد مهران ومحمد جمعة وتامر هشام وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمود كامل.

وتشارك هنادى مهنى أيضاً في بطولة فيلم "ليلة العيد" تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد السبكى وبطولة يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادى مهنا، أحمد خالد صالح، محمد لطفي، نهى صالح والذى تم تصوير فيه عدد من المشاهد قبل توقفه لاصابة بطلته يسرا بفيروس كورونا وتعافيها منه منذ أيام.

قد يهمك أيضا : 

هنادي مهنا توجه رسالة لـ زوجها قبل عرض مسلسل أنصاف مجانين

 قريبًا "صاحبة السعادة" تستضيف أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"