أخبار عاجلة
هل يجوز للصائم أخذ لقاح كورونا -
متى فرض صيام شهر رمضان -

عبير صبري تتألق في جلسة تصوير شتوية بالبالطو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

خضعت الفنانة عبير صبرى لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بإطلالة شتوية مناسب للأجواء التى نعيشها حالياً، ونشرت الصور عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام ولاقت إعجاب متابعيها، وذلك بعد أيام من تصدرها التريند بسبب ظهورها في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة.

وأطلقت عبير صبرى العديد من التصريحات القوية، منها أن مشاهد الإثارة التي قدمتها في بدايتها أضافت لها الكثير، وأن معظم الفنانين فى بدايتهم لم تكن الموهبة فقط هى المحور ولكن هناك الشكل والأدوار الجريئة، وصرحت أيضاً في أن لديها خطوط حمراء في حياتها وترفض أى أدوار جريئة، وأيضاً مشاهد القبلات ترفضها الآن.

وقالت عبير صبرى أيضاً في الحلقة أنها ندمت على استعجالها في لبس الحجاب دون أن تكون واثقة وندمت كذلك على خلعه ومن الممكن أن تعود إليه مرة أخرى، وصرحت أيضاً بأن زوجها لم يطلب منها الاعتزال ودائماً ما يشجعها وفخور بأعمالها، كما نفت اجرائها لأى عمليات تجميل وأن صورتها كما هي منذ أيام الجامعة.

وتصور عبير صبرى حالياً مشاهدها في مسلسل "موسى" مع النجم محمد رمضان والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته سمية الخشاب، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

كما صورت عدد من مشاهدها في فيلم "ليلة العيد" مع المخرج سامح عبد العزيز قبل توقفه لإصابة بطلته يسرا بفيروس كورونا وتعافيه منه منذ أيام والعمل من تأليف أحمد عبد الله ويشارك في بطولته سميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادى مهنى، محمد لطفى، محمود حافظ، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول.

قد يهمك أيضا :  

عبير صبري تكشف خطوطها الحمراء التي لا تتعداها في أدوارها

عبير صبري تنتقد تداول تعليقاتها عن الحجاب بشكل خاطيء

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حظر تجول يفوز بجائزة الجمهور في مهرجان مالمو للسينما العربية
التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"