أخبار عاجلة

ندى بسيوني في جولة بجانب أصحاب الهمم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

نشرت النجمة ندى بسيوني، على حسابها بموقع "انستجرام" صورة جديدة من خلال خاصية "استوري"، وهي في جولة مع أطفال أصحاب الهمم، وتعبر عن سعادتها بجانبهم.

وعلقت ندىا بسيوني قائلة: «إنه الصباح يا سادة، يوم جديد قد يحمل لك حياة جديدة في طرفه عين، فقط ارفع يدك للسماء فلا مستحيل ..  صباح الرضا والحمد والمدد الروحي من الله والكون من حولك».

من جانب آخر، أعلنت ندى بسيوني أنها تستعد لتقديم برنامج جديد، يحمل اسم «حاجة حلوة»، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة «النهار»، قريبًا.

ونشرت ندى مقطع من برومو البرنامج، عبر حسابها الرسمي بموقع «انستجرام»، وعلقت: «إن شاء الله قريبًا علي قناة النهار، حنبدأ رحلة برنامج حاجة حلوة مع بعض وحستني ارائكم وتجاربكم مع كل حاجة حلوة وايجابية».

يذكر أن آخر أعمال ندى بسيوني مشاركتها في مسرحية «حمام الست» التي عرضت على مسرح بيرم التونسي في الإسكندرية، ومن بطولة محمد عز، وهاجر الشرنوبي، وزياد يوسف، وعلاء زينهم، وأحمد السيد، ومحمد بريقع، وإسلام صلاح، وميليسا رأفت، رؤية.


اقرأ أيضًا: ندا بسيوني بإطلالة ملائكية في زفاف ابنتها.. فيديو

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخطاء فاضحة في مسلسل «لحم غزال».. والجمهور يعلق |صور
التالى نيزك ينهي العالم.. وخناقة زوجية في أولى حلقات «رحلتي من الشك لبلطيم»