أخبار عاجلة

صورة لدينا الشربيني مع ريهام عبدالغفور تثير التساؤلات

صورة لدينا الشربيني مع ريهام عبدالغفور تثير التساؤلات
صورة لدينا الشربيني مع ريهام عبدالغفور تثير التساؤلات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

نشرت النجمة ريهام عبد الغفور، صورة جديدة على حسابها بموقع "انستجرام"، تجمعها بالنجمة دينا الشربيني وهي تقبلها وفي حالة فرح وسعادة، مما أثار تساؤلات المتابعين.

وعلقت ريهام عبد الغفور قائلة: " بعد ما كنا إخوات في زي الشمس داخلين نعمل قصر النيل بس مش إخوات المرة دي تفتكروا حنطلع إيه".

من جانب آخر، أكدت "ريهام" في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع النجمة يسرا في عمل يروي العديد من مشاكل السيدات في المجتمع المصري من قهر المرأة في المجتمع، عبر عدة قضايا من بينها الميراث والاضطهاد والعنف والختان وغيرها، وكيف استطعن التمرد على هذه المشكلات.

وأضافت ريهام عبد الغفور، في حديثها، أن فيلم "ليلة العيد" عمل نسائي شيق للغاية تدور أحداثه في ليلة واحدة ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، والمشكلات التي تقع فيها الأمهات المصريات.

فيلم "ليلة العيد" بطولة يسرا وغادة غادل وريهام عبد الغفور، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج سامح عبدالعزيز.


اقرأ أيضًا: ريهام عبد الغفور.. مهددة بالقتل

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد التهامي يمازح أطفال «أحسن أب»
التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"