أخبار عاجلة
«غسق».. مسلسل ليبي يعرض جرائم داعش في رمضان -
مقلب في آسر ياسين بأولى حلقات الـ«Big Million» -

لأول مرة.. مسلسل مصري يتم تحويله لفيلم سينمائي

لأول مرة.. مسلسل مصري يتم تحويله لفيلم سينمائي
لأول مرة.. مسلسل مصري يتم تحويله لفيلم سينمائي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشفت مساء أمس النجمة نيللي كريم، بشكل رسمي، عن تحويل مسلسل "بـ 100 وش" من مسلسل درامي إلى فيلم سينمائي بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل بالمارثون الرمضاني الماضي 2020.

فكرة تحويل مسلسل إلى فيلم هي الأولي في مصر فدائما ما يتم تحويل الكثير من الروايات إلى مسلسلات درامية تلفزيونية أوتحويل الأفلام إلى مسلسلات ولكن لم يحدث من قبل ان يتم تحويل مسلسل إلى فيلم سينمائي.

وقررت الجهة المنتجة طرح فكرة تحويل المسلسل لفيلم يحمل نفس الاسم لتقديمه من خلال دور العرض السينمائي، وذلك بعد مطالبة الجمهور بعمل جزء ثان من المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرا خلال الموسم الرمضاني الماضي.

الفيلم يشارك به جميع أفراد مسلسل"ب100وش" ودارت أحداثه حول أفراد مجموعة الاحتيال، بقيادة عمر "آسر ياسين"، وسكر "نيللى كريم"، بالاشتراك مع حمادة، وماجى، ومن ثم توزيع أدوار النصب على كل واحد منهم داخل كل عملية، لضمان نجاحها، دون إثارة الشكوك حولهم.

المسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبوذكري وبطولة الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين ومصطفى درويش وإسلام درويش وشريف دسوقي وعلا رشدي ودنيا ماهر ومحمد عبدالعظيم وزينب غريب وسلوى خطاب وحنان يوسف ولؤي عمران ومن إنتاج العدل جروب.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الجواهرجي" فيلم جديد يجمع محمد هنيدي ومنى زكي بعد 22 عامًا من "عفروتو"
التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"