أخبار عاجلة
هل يجوز للصائم أخذ لقاح كورونا -
متى فرض صيام شهر رمضان -

غادة عادل تدخل 2021 بمسلسل و5 أفلام دفعة واحدة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

حالة من النشاط الفني تعيشها النجمة غادة عادل، حيث ستتواجد خلال العام الحالي بعمل درامي رمضاني و5 أفلام سينمائية.

وترصد "بوابة أخبار اليوم" في هذ التقرير الأعمال التي ستتواجد بها غادة عادل خلال 2021.

تتواجد النجمة غادة عادل، في السباق الدرامي الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل "بين السما والأرض" مع النجم هاني سلامة، المقرر عرضه عبر 15 حلقة فقط في تقليد جديد على الدراما الرمضانية.

مسلسل "بين السما والأرض" مستوحى من قصة حائز جائزة نوبل للآداب الكاتب الراحل نجيب محفوظ "بين السماء والأرض" والتي قدمت في شكل فيلم سينمائي عام 1960، شارك في بطولته هند رستم، وعبدالسلام النابلسي، وعبدالمنعم إبراهيم، ومحمود المليجي، ومن إخراج صلاح أبوسيف.

4 أعمال سينمائية دفعة واحدة

وسيشاهد الجمهور النجمة غادة عادل خلال العام الجاري بـ 5 أفلام سينمائية كبيرة هي "تحت تهديد السلاح، قمر 14،شلة ليبون،أهل الكهف".

فيلم "تحت تهديد السلاح"

تعاقدت النجمة غادة عادل على المشاركة فى فيلم "تحت تهديد السلاح"، الذى يعود به النجم هانى سلامة للسينما بعد غياب 9 سنوات منذ آخر أعماله "واحد صحيح"، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل.

ويشارك في بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح" النجمة غادة عادل لتجسد دول البطولة النسائية أمام هانى سلامة، وياسمين رئيس وبيومى فؤاد وعدد كبير من الفنانين.
 

فيلم "قمر 14"

صورت غادة عادل دورها في فيلم "قمر 14" الذي يجمع عدد كبير من النجوم ويمثل أول تعاون فني بين غادة والنجم خالد النبوي، وتدور أحداث الفيلم في 7 ساعات فقط، حول تأثير القمر على حياة بعض الناس، حيث يضم العمل 5 خطوط درامية، وكل خط حكاية درامية يقدم بطولتها عدد من الفنانين.

وهو أول عمل يتم تصويره عقب عطلة فيروس كورونا، التى اجتاحت العالم، وجعلت صناع السينما يؤجلون طرح وتصوير أفلامهم، والعمل يعتمد على أكثر من حكاية.

ويجمع فيلم "قمر 14" عدد كبير من النجوم أبرزهم خالد النبوي، شيرين رضا، غادة عادل، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، خالد أنور، مي الغيطي، تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.
 

فيلم "شلة ليبون"

وتنتظر دخول تصوير فيلم "شلة ليبون" مع أحمد عز وأحمد السقا ومنة شلبي والمخرجة ساندرا نشأت. 

وهو عمل يجمع كوكبة كبيرة من الأبطال منهم أحمد السقا وأحمد عز ومنه شلبي، غادة عادل وروبي.

وحددت المخرجة ساندرا نشات موعد نهائي لانطلاق تصوير المشاهد الأولى من الفيلم، وهو في نهاية شهر يناير المقبل، بعد انتهائها من معاينة أماكن التصوير، وذلك بعد أن يكون أبطال العمل، قد انتهوا من تصوير جزء كبير من أعمالهم الرمضانية، التي ينشغلون بتصويرها حالياً.

فيلم "أهل الكهف"

وتواصل غادة حاليًا تصوير أحداث فيلم "أهل الكهف" الذي يجمعها للمرة الثانية مع النجم خالد النبوي وهو من إخراج عمرو عرفة.

وينتمي فيلم "أهل الكهف" لنوعية الأفلام الملحمية وسيقدم باللهجة العامية مأخوذ عن رواية "أهل الكهف" لتوفيق الحكيم، وكتب لها السيناريو والحوار أيمن بهجت قمر، على أن يتولى إخراجه عمرو عرفة.

فيلم "أهل الكهف" بطولة كل من خالد النبوي ومحمود حميدة وغادة عادل ومحمد ممدوح وريم مصطفى ومحمد فراج وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر.


فيلم "ليلة العيد"

انضمت النجمة غادة عادل، لفيلم "ليلة العيد" بعد تعاقد النجمة يسرا على بطولته، خاصة وأن أحداث الفيلم تدور حول 6 بطلات، ولكل بطلة حكاية مختلفة تدور حول ليلة العيد، ويناقش قهر المرأة فى المتجمع،

الفيلم من إخرج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله، وجارى تعاقد باقى الأبطال المشاركين في العمل، ومقرر انطلاق التصوير خلال الأيام المقبلة بعد ابرام تعاقدات النجوم الباقيين.

وتدور أحداث فيلم "ليلة العيد" في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، لنستعرض من خلاله العديد من جوانب القهر الذي تقع على المرأة، عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"