أخبار عاجلة
هل يجوز للصائم أخذ لقاح كورونا -
متى فرض صيام شهر رمضان -

دينا تؤكد رانيا يوسف أساءت لنفسها في حوار «المؤخرة» وصدمتني 3 مرات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

انتقدت الراقصة دينا، تصريحات الفنانة رانيا يوسف عن مفاتنها ومؤخرتها في برنامج «مع الفارس» الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس عبر قناة «الرشيد» العراقية.

وقالت دينا، لـ«الوطن»، إن «رانيا يوسف أساءت لنفسها بهذه التصريحات»، ولكنها رفضت اتهام الأخيرة بالإساءة لزميلاتها داخل الوسط الفني، بدعوي «إن مفيش حد بيسيء للتاني في الزمن ده» بحسب قولها، مضيفة أنها توجه لوماً شديداً لرانيا يوسف عما جاء على لسانها بهذه الحلقة.

وتابعت: أحب رانيا كثيراً علي المستوي الشخصي، ولكنها تسعي لتصدر «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تشغل تفكيرها كثيراً في هذه المسألة، وللعلم رانيا كان بإمكانها وقف تسجيل الحلقة والاعتراض علي فحوى الأسئلة، ولكنها واصلت التسجيل، ولذلك لم يُعجبني موقفها وإجاباتها بالمرة.

وحول شعورها بالصدمة عند سماعها لتصريحات رانيا يوسف، ردت قائلة: «متصدمتش، لأنها صدمتني مرتين تلاتة فخلاص بطلت اتصدم منها، فهي لازم تراجع تفكيرها لو عاوزة تصلح من نفسها».

وتعرضت رانيا يوسف لانتقادات لاذعة بمجرد نشر الإعلان الدعائي للحلقة، وذلك بعد سؤالها من قبل المذيع نزار الفارس عن بروز مؤخرتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته 42، لترد عليه، قائلة: «مؤخرتي أنا بس، الفنانات كلهم كده، بس يمكن أنا مؤخرتي مميزة شوية» لتنفجر من الضحك.

وسارع عدد من المحامين بتقديم بلاغات ضدها بتهمة خدش الحياء العام وإطلاق تصريحات لا تتناسب مع العادات والتقاليد المصرية.

ومن جانبها، هاجمت رانيا يوسف المذيع العراقي نزار الفارس واتهمته بالتحرش بها لفظياً من خلال أسئلته، التي تعاملت معها بعفوية ولم تحرجه كونه ضيفاً عليها بالقاهرة، إلا أن الفارس استنكر اتهامه بمثل هذا الاتهام، واعتبر كلامها غير منطقياً، واكتفي بقوله: «الضرب في الميت حرام».

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"دينا" تُشعل زفاف بوصلة رقص على "بنت الجيران"

 دينا تحظى بأول إجازة صيفية لها في "الساحل " بسبب "كورونا"

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"