أخبار عاجلة

منتجو فيلم "العملاق الأخير" ينوون إخراج حلقة ثالثة منه

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

موسكو - مصر اليوم

أعلن منتجو فيلم "العملاق الأخير، أصل الشر" أنهم يعتزمون إخراج حلقة ثالثة من الفيلم وذلك بعد أن تصدرت الحلقة الثانية منه إيرادات شباك التذاكر الروسي في عطلة رأس السنة.وقد جنى الفيلم من إخراج، دميري دياتشينكو ، إيرادات غير مسبوقة بلغت في 12 يناير 1.6 مليار روبل، ما يعادل نحو 22 مليون دولار. وذلك على الرغم من القيود التي فرضتها حكومة موسكو على زيارة دور السينما التي يجب ألا يؤمها أكثر من ثلث المشاهدين.

وقال المخرج:" إننا لم نتوقع مثل هذا الإقبال على فيلم اعتبرناه خياليا عاديا لكن اتضح أن المشاهد قد كره العنف ويريد شيئا عائليا خفيفا ومضحكا خاليا من المشاكل.أعاد إلى الأذهان أن فيلمه الجديد الذي بدأ عرضه منذ 1 كانون الثاني الجاري يعد حلقة ثانية من فيلم "العملاق الأخير" الذي عرضت حلقته الأولى عام 2018 وتمتعت بإقبال جيد كذلك من قبل المشاهدين الروس.

أما منتج الفيلم، غيورغي أباشيدزه، فقال إنه شاهد الفيلم عدة مرات في مختلف دور السينما ليتأكد من رد الفعل الإيجابي عليه لدى المشاهد الروسي ما دفع به إلى البدء في إخراج حلقة ثالثة منه.يذكر أن فيلم "العملاق الأخير، أصل الشر" استوحي من الأساطير والحكايات الروسية القديمة.

قد يهمك ايضا

ياسين محمد أصغر مذيع يُشارك في مهرجان الجونة السينمائي

رنا رئيس تستعيد ذكرياتها من مهرجان الجونة بصورة

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"