أخبار عاجلة
هل يجوز للصائم أخذ لقاح كورونا -
متى فرض صيام شهر رمضان -

تامر حسني يرد على تعليق إحدى المتابعات على "إنستغرام" و يعدها بحضور زفافها

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

عظمة على عظمة يا ست .. كانت من أولى الجمل التي عبر بها واحد من الجهمور لكوكب الشرق السيدة ام كلثوم عن استمتاعه بصوتها و إعجابه بفنها و للحالة التي تأسر بها الجمهور حينما تبدأ بالغناء على المسرح، بمرور الوقت أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي هي البوق التي يسمع من خلالها الفنانين صوت جمهورهم و تعليقاتهم على أعمالهم .

لكل منا موسيقاه المفضلة، أنواع معينة تميل أذنه لسماعها دائما، ومطرب نجد فيه ما يروق إلينا من إحساس تطرب له أذاننا و ننتظر كل جديد يصدره من الأغاني و نتابع كل أعماله الفنية، فلم تعد الحفلات الغنائية هي الرابط الوحيد بين المطربين و جمهورهم و لكن السوشيال ميديا جعلت المسافات قريبة بين كل منهما .

كتبت إحدى المتابعات على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" تعليقا في الصفحة الرسمية للفنان تامر حسني، و تمنت أن يحضر الفنان تامر حسني حفل زفافها وعبرت عن اعجابها الشديد بالموسيقى التي يقدمها تامر في أغانيه و أنها ستكون سعيدة إذا وافق على حضور حفل زفافها .

فوجئت الشابة بعد ساعات برد تامر حسني بنفسه على التعليق الخاص بها ووعدها بأنه سيقوم بالتواصل معها  لحضور حفل زفافهما قريبا .

لم تصدق الشابة أن الفنان تامر حسني قام بالرد على تعليقها و ظنت أنها تحلم، إلا أن صديقاتها قاموا بإرسال عدد كبير من الرسائل إليها تؤكد أن تامر حسني هو من قام بالرد على التعليق الخاص بها ووعدها بإحياء حفل زفافها .

توالت المفاجآت، خاصة بعد تواصل  تامر حسني مع الشابة ،  للتأكيد على وصول رسالتها إليه  ورغبته في إحياء حفل زفافهما كهدية لها في ليلة العمر .

قد يهمك ايضا

إيهاب عبدالواحد يعرب عن ثقته في نجاح "ارفع إيديك" لتامر حسني

تامر حسني في كواليس تصوير أغنية كأس العالم لكرة اليد

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بدء عرض حكاية "ورقة ضغط" لفتحى عبد الوهاب على شاشة "الحياة"