أخبار عاجلة

نزار الفارس يعلق على إحالة رانيا يوسف للمحاكمة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

أبدى الإعلامي العراقي نزار الفارس، دعمه الكامل للفنانة رانيا يوسف، بعد إحالتها للمحاكمة يوم 21 فبراير المُقبل، على خلفية اتهامها بإرتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الاديان، على خلفية حوارها معه.

وكانت رانيا يوسف، قد أجرت حوارًا تليفزيونيًا مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، في برنامجه «مع الفارس» عبر قناة «الرشيد» العراقية، دافعت من خلاله عن إطلالاتها التي تظهر بها في المهرجانات السينمائية والمحافل الفنية المُختلفة، وارتداءها فساتين ضيقة  تُبرز مفاتن جسدها، مُبررة ذلك بقولها: «كل الفنانات كده، بس ممكن يكون عشان عندي مؤخرة مميزة شوية».

رسالة دعم
وناشد نزار الفارس، الجمهور، بضرورة دعم رانيا يوسف في محنتها، لاسيما وأنها فنانة متميزة وعلى قدر عالٍ من الموهبة الفنية.

وبعث المُذيع العراقي، رسالة إلى رانيا يوسف، قائلًا: «خانك التعبير في بعض تصريحاتك معي.. وأنتِ نجمة كبيرة وشاطرة.. عشان كده زلة لسان الشاطر بـ1000»، مُعربًا عن أمله بألا يلحق أي أضرار بـ رانيا يوسف إثر هذا الحوار.

إنذار بالشطب
وكان المحامي نبيه الوحش، قد أرسل إنذارًا على يد مُحضر، إلى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بشأن شطب الفنانة رانيا يوسف، من عضوية النقابة، بعد حوارها التليفزيوني الأخير والمُثير للجدل.

وقال نبيه الوحش، في تصريحات صحفية سابقة إنّ رانيا يوسف تُسهم في نشر الفسق والفجور بين الجمهور، مُتهمًا إياها بازدراء الأديان، والمرض النفسي، مؤكدا أنه طالب في بلاغه المُقدم ضدها، لجهات التحقيق بضرورة وسرعة إيداعها مستشفى الأمراض النفسية والعقلية، ووقفها عن التمثيل، لحين التماثل للشفاء بشكلٍ كامل، وذلك على حسب قوله، حيث يرى أنها لا تصلح للتمثيل في الوقت الراهن.اشيل في تصريحات سايقة للوطن

دفاع عن النفس
وكانت الفنانة رانيا يوسف، قد قالت في تصريحات لها، بأنها فوجئت بـ«نزار» وهو يطرح عليها سؤال المؤخرة، ورفضت ألا تحرجه، كونه ضيفًا عليها بالقاهرة، كما أنه استقبلته في الفندق الذي كانت تقيم فيه، ولم تتقاضَ أي جنيه مقابل إجراء هذا الحوار، بحسب قولها، مبررة ذلك: «أنا بحب شعب العراق وليّا أصدقاء وجمهور هناك.. قلت أعمل الحوار ده مفيش مشكلة».

قد يهمك ايضا

نزار الفارس يكشف عن تفاصيل حلقة رانيا يوسف معه

نزار الفارس يطالب بعرض رانيا يوسف على طبيب نفسي

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف علي ضحية أولى حلقات برنامج «رامز عقله طار»
التالى أخطاء فاضحة في مسلسل «لحم غزال».. والجمهور يعلق |صور