أخبار عاجلة

عاصي الحلاني يدافع عن ابنه الوليد بعد الهجوم على "صورة اللقاح"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

بيروت - مصر اليوم

رد الفنان اللبناني عاصي الحلاني على الانتقادات والحملة الشعواء التي شُنّت على ابنه الوليد الحلاني بعدما نشر صورة له وهو يتلقى اللقاح الخاص بفيروس كورونا، خلال تواجده في دبي.ونشر "الحلاني" تعليقا عبر تويتر والذي عادت ونشرته زوجته كوليت عبر خاصية الستوري على إنستغرام جاء فيه:"‏الذين يتباهون بطول ألسنتهم، وقدرتهم على انتقاد الناس وتجريحهم .. يقول الحبيبﷺ (إن أشرّ الناس منزلة يوم القيامة من يتقيه الناس مخافة لسانه).

وقد أثار هذا التعليق تفاعلا واسعًا بين المتابعين الذين رأوا أن عاصي الحلاني إنسان بقمة الأخلاق والإنسانية وعنده عائلة يتمنى الكل أن يكون عنده مثلها، وقال أحدهم "أعتقد كل شخص راح على حفلة برأس السنة راح بإرادته ما حدا جبر حدا عشي وما تلوموا الفنان يلي ابسط الملايين بفنه ربنا يحمي الجميع".

وقال متابع آخر:"‏‎ملك والله العظيم ملك بكل معنى الكلمة يا غالينا وعالينا يا أجمل هدية أهداها الله لنا يا أطيب خلق الله في كل شيء دون منازع أو منافس قوي يا أجمل مافي الكون ابو الوليد العظيم الغالي على قلوبنا أنت و بس"، منوهين بالطريقة التي اختارها للدفاع عن نجله والوقوف إلى جانبه.

وأشاروا إلى أنه نجم أغنى الساحة الفنية؛ إذ ‏‎أطرب الجميع بالغناء، وتألق بالتمثيل، وهو مبدع بالكتابة وانتقاء ما هو خير.يشار إلى أنه كانت قد انتشرت بداية العام الجاري أنباء تحدثت عن تغريم عاصي الحلاني مبلغ 300 مليون ليرة لبنانية أي ما يعادل 36.5 ألف دولار، وسحب منه رخصة مزاولة المهنة، فضلا عن فرض عقوبة على الفندق الذي أقيم فيه حفل غنائي وإلزامه بدفع تعويض مادي.

وتحدثت تلك الأنباء عن الطلب من حاضري حفل النجم عاصي الحلاني حجر أنفسهم بعدما تبين ثبوث 25 حالة إيجابية من فيروس كورونا بينهم.ووسط هذه الضجة نفى ماجد الحلاني، مدير أعمال عاصي الحلاني،هذه الأنباء جملة وتفصيلًا، متسائلا كيف يمكن ثبوت 25 إصابة كورونا، وانتشار الخبر منذ الجمعة، ولم يتم الإعلان عن ذلك رسميا من قبل وزارة الصحة، مضيفًا بأن الأمر منتشر منذ يوم أمس فكيف يمكن للحاضرين الخضوع لفحوصات الـpcr وظهور النتائج بهذه السرعة القياسية؟

وأكد ماجد الحلاني أن عاصي قد التزم بكل الإجراءات الاحترازية المفروضة من أجل الوقاية من فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه بدأ بوصلته الغنائية بعد الساعة الثانية إلّا ربعا فجرا واستمر لغاية الساعة الثالثة فجرا وهو الوقت الذي حدد رسميا لانتهاء الاحتفالات ليلة رأس السنة.

وأضاف مدير أعمال عاصي الحلاني أن النجم اللبناني أصر على وضع أفراد فرقته الموسيقية الكمامة طيلة الحفل، فضلا عن أنه أدى وصلته الغنائية على المسرح بعيدا عن الحضور، ولو سلمنا جدلا أنه لم يكن هناك احترام لمعايير الإجراءات الاحترازية من خلال التباعد الاجتماعي أو تطبيق إجراء منع الرقص فهذا الأمر ليس من مسؤولية النجم عاصي الحلاني بل مسؤولية الفندق وأمنه، ومنظمي الحفل.

كما نفى ماجد الحلاني خبر تغريم عاصي الحلاني، مؤكدًا أنه لم يتواصل مع عاصي في هذا الأمر، مستغربا زج اسمه بهذه الشاىعة، علما بأنه لم يكن الفنان الوحيد الذي شارك في وداع سنة 2021 في فندق الهيلتون، مشيرًا إلى أن مسرب هذه الأخبار المغرضة هدفه الاصطياد في المياه العكرة وإثارة البلبة على الساحة الفنية.
وختم بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق مسربي هذه الأخبار الكاذبة وسيتم مقاضاتهم كونهم ساهموا بنشر أخبار مسيئة بحق النجم عاصي الحلاني.

على صعيد آخر، فقد زار النجم عاصي الحلاني، المتواجد حالياً في دبي، مطعم الشيف التركي بوراك، الذي افتتح فرعاً له في دبي، وانتشر فيديو للشيف بوراك وهو يقوم بممازحة عاصي الذي كان يصفق له، خلال تقديمه طبق الأرز واللحم الذي يشتهر به الشيف بوراك، إذ أبدى عاصي الحلاني إعجابه بطعامه من بعد تذوقه.

قد يهمك ايضا

مدير أعمال عاصي الحلاني يوضح حقيقة تسبب حفله بانتشار كورونا بين الحضور

عاصي الحلاني يؤكد أن عام 2020 علمته الصبر وافتقاد الحرية

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «من البسين».. محمد رمضان يرد على إلزامه بدفع 6 ملايين جنيها للطيار الموقوف
التالى فرقة «ميوزيكال شو» تفتتح عروضها بـ«فيلم رومانسي» في الإمارات| انفراد