أخبار عاجلة

معتز هشام يكشف لـ FilFan.com كواليس تجربته في "ممالك النار"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 نوفمبر 2019 - 16:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 نوفمبر 2019 - 16:42 11/19/2019 4:41:54 PM

مع عرض الحلقات الأولى من المسلسل التاريخي "ممالك النار"، حصد الطفل معتز هشام إشادات عديدة من الجمهور، بسبب تألقه في أداء دور سليم بن بايزيد بن محمد الفاتح، في مرحلة الطفولة.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسل "ممالك النار"

تواصل FilFan.com مع معتز هشام للكشف عن كواليس ترشيحه للدور، وعلاقته بفريق عمل المسلسل، وموقفه من هذه التجربة ككل، فكان له هذه التصريحات...

1- في البداية وجدت منشورا على Facebook بشأن البحث عن طفل في عمر 12 عاما للمشاركة في عمل فني، فتواصلت معهم وتوجهت بالفعل لعمل تجربة أداء، وكانت ردود أفعالهم وقتها مطمئنة للغاية، وبعد عدة أيام اتصلوا بي وأجريت تجربة أداء أخرى، وأخبروني أنه تم اختياري للمشاركة في المسلسل.

2- التدريب على ركوب الخيل وأساليب القتال لم يكن سهلا على الإطلاق، لكن مجموعة المدربين المحترفين الذين تم الاستعانة بهم من الخارج، ساعدوني على إجادة هذه الأمور.

3- استغرق تصوير مشاهدي في المسلسل نحو 3 أشهر، وكانت علاقتي بفريق العمل طيبة للغاية.

4- لم ألتق كثيرا بالفنان خالد النبوي خلال العمل، فقد قابلته لأول مرة في المطار ووقتها توجهت إليه لأعرفه بنفسي، فقابلني بحفاوة كبيرة، ثم التقيت به أثناء التصوير وكان سعيدا بي للغاية، ووجوده في حد ذاته يعطي ثقة كبيرة.

5- مشاركتي في عمل ضخم مثل "ممالك النار" ومع الفنان خالد النبوي وهؤلاء النجوم الكبار، أمر عظيم بالنسبة لي.

6- المسلسل تجربة مختلفة للغاية عن الأعمال السابقة التي شاركت فيها، وبها كثير من الأمور الجديدة مثل الأداء باللغة العربية الفصحى وكذلك الملابس والديكورات والعمل ككل.

7- هذا الدور كان أكثر صعوبة من أعمالي الماضية، بسبب صعوبة الدور في حد ذاته والذي يتطلب تدريبات معينة وأداء مختلفًا ومذاكرة أكثر.

8- أكثر ما لفت انتباهي في كواليس المسلسل هو شكل التجربة الجديدة التي لم أشاهدها من قبل "شوفت تغير تام عن الشغل هنا وشغل برا، تجربة مهمة بجد.. كواليس المسلسل فيها روح جميلة وراحة نفسية.. والفنان خالد النبوي جميل.. وطبعا الشغل معاه لازم يبقا حلو جدا".

يشار إلى أن مسلسل "ممالك النار" هو باكورة إنتاجات شركة "جينوميديا"، ويجمع عددًا من نجوم العالم العربي منهم خالد النبوي، رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، محمود حافظ، يزن السيد، ديما قندلفت، عبدالرحيم حسن، لبنى ونس، علاء قاسم، علي صطّوف، رامز أسود.

محمد سليمان عبد المالك: "ممالك النار" يكسر قواعد الدراما التاريخية... واللجان الإلكترونية تحارب المسلسل

قبل عرضه... الأتراك غاضبون من مسلسل "ممالك النار"

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى